نور شيشكلي كاتبة " مع وقف التنفيذ "

نور شيشكلي
نور شيشكلي
نور شيشكلي
3 صور

أعلنت الكاتبة السورية نور شيشكلي عن بدء كتابة مسلسلها الجديد "مع وقف التنفيذ " .
وعن العمل قالت نور في تعليق نشرته عبر صفحتها على " فيسبوك " : مع وقف التنفيذ .. عبارة نسمعها عادة في أروقة المحاكم .. تعني ان للعدالة وجهة نظر اخرى في تنفيذ الحكم الصادر .. لكن ماذا لو اجتازت تلك العبارة اطارها القانوني وأسوار السجن وخرجت الى حياتنا اليومية فأصبحت حياتنا بالكامل مع وقف التنفيذ .. الحلم مع وقف التنفيذ .. الإرث .. النجاح .. الحب ..الكرامة .. الفرح وحتى الحزن .. أليست الحياة التي نعيشها هي موت مع وقف التنفيذ .. ".

نور شيشكلي


وأضافت نور : " شخصيات العمل قبعت في منتصف الطريق .. صراع المال يتحكم في حياتنا بالأكمل .. القوة الاقتصادية تغلب على القوة العسكرية .. الانسانية .. وربما على قوة القدر (وحدهم الفقراء من لايستطيعون تغيير اقدراهم ) ".
وتابعت نور : " هل استيقظت يوما ووجدت نفسك وحيدا في منتصف الطريق .. انها ليست النهاية انها بداية تنفيذ حكمك لكن مع وقف التنفيذ ... للحرب وجه آخر مخفي .. ثمة قتال اشد ضراوة من ذلك الذي نشهده على الجبهات .. انها الحرب المختبئة خلف أبوابنا المغلقة على القهر .... الحرب بين أفراد العائلة الواحدة ".


ولم تعلن نور عن الشركة المنتجة أو المخرج الذي سيتصدى لإنجاز العمل.

نور شيشكلي


أما على صعيد موسم رمضان فتحضر نور من خلال تأليف المسلسل المصري " الرحلة 710 " وهو من بطولة النجم السوري باسل خياط والنجمة ريهام عبد الغفور و إخراج حسام علي .

 

تابعي أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تنشر صورة رومانسية مع حسام حبيب من شهر العسل

مريم حسين رداً على قرار سجنها: ضربني وبكى وسبقني واشتكى

جميلة عوض تستفز جمهورها بإطلالة "مرعبة"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"