أزياء /اكسسوارات

موديلات شنط يد تليق بالعباية السوداء

الحقيبة الجيب الصغيرة
الكلتش الصغير مع العباية الكاجوال
إطلالة الكاجوال بحقيبة عصرية من PRADA برادا
اعتمدي الإطلالة الحيادية باختيار حقيبة سوداء من نفس لون العباية
اختاريها كبيرة الحجم لخروجاتك العادية مثل هذا التصميم من سيلين باريس CELINE PARIS
الحقيبة البوكس من لويس فيتون LOUIS VUITTON
اختاري دائمًا الألوان الزاهية إذا رغبت في الحصول على إطلالة ملفتة وجذابة
حقيبة شانيل CHANEL الميني أو حقيبة بلون زاهي
الأسود مع الجينز وحقيبة شانيل متوسطة الحجم CHANEL
لمناسباتك الكلاسيكية اختاري حقيبة اليد الجيب من موسكينو MOSCHNO
التطاريز الذهبية تناسب حقيبة اليد المعدنية
أبرزي تطريزات العباية باختيار حقيبة يد صغيرة بذات اللون من غوتشي GUCCI

العباية السوداء قطعة موجودة في خزانة كل فتاة، لها أهميتها الخاصة بالرغم من تنوع تصاميم العبايات وأشكالها، وحتى تكتمل طلتك بالعباية السوداء، يجب اختيار الحقيبة المناسبة التي تبرز جمال عبايتك، وفقًا للمناسباتك المختلفة.

إذا كانت عبايتك ذات تطاريز وتفاصيل جميلة تحبين إبرازها، اعتمدي الإطلالة الحيادية باختيار شنطة من ذات اللون الأسود، من ماركتك المفضلة، على سبيل المثال شنطة يد من شانيل CHANEL متوسطة الحجم، وتناسب هذه الشنطة أكثر مناسباتك النهارية العادية، خاصًة إذا كنتِ سترتدين العباية مفتوحة، مع البنطلون الجينز، كما يمكن ارتدائها ليوم جامعي غير طويل.

حقيبة شانيل

الحقيبة الصندوق BOX BAGS من الصيحات التي ظهرت بقوة في السنوات الماضية في عالم الموضة، وأبرز هذه التصاميم حقيبة لويس فويتون LOUIS VITTION الشهيرة، باللون الأسود والبني مع الإطار الذهبي، وتناسب هذه النوعية من الشنط العبايات السوداء الناعمة المطرزة بـ الدانتيل، والجوبير.

الحقيبة الصندوق

شنطة الجيب متناهية الصغر ظهرت على الساحة في عالم العبايات، أصبحت تفضلها مدونات الموضة لإطلالة أكثر جاذبية، ولأن العباية لا تحتاج الكثير من الإكسسورات لإبرازها، فهي قطعة متفردة بذاتها، لهذا جاءت شنط الجيب بهذا التصميم في أعلى قائمة الحقائب المفضلة للعبايات، مثل تصاميم موسكينو MOSCHNO.

حقيبة الجيب
 

الشنط الكبيرة بمختلف أشكالها من الصيحات العملية التي تتماشى مع العبايات ذات خامة الكتان أو القطن السوداء، دون وجود تطاريز كثيرة لامعة، تناسب فتيات الجامعات، أو يوم تسوق مع صديقاتك، يمكنك اعتماد هذه الـ شنطة من ماركة سيلين باريس CELINE PARIS، التي تتميز بأشكال متعددة من الحقائب الكبيرة الكلاسيكية بتصميم الماركة المميز.

الحقيبة الكبيرة

اختاري دائمًا الألوان الزاهية إذا رغبت في الحصول على إطلالة ملفتة وجذابة، خاصًة إذا كانت عبايتك تتمتع بتفاصيل صغيرة بالألوان الربيعية مثل حقائب HERMES هيرمس.

الألوان الزاهية

وفي هذا الألبوم جمعنا لك سيدتي.نت مجموعة مختلفة من الشنط ، وتنسيقها مع العباية السوداء تناسب جميع الفتيات، لتختاري منها ما يناسبك.

فنانات بالقفطان في أفراح الخليج بالصور

عبايات بنقشة الورود لإطلالة منعشة

عبايات عفة لصيف 2018 للمرأة الباحثة عن الأناقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X