عبايات وقفاطين مقلّمة لإطلالتك الرمضانية

إطلالة مرمر محمد
الكاجوال ذو التفاصيل المرحةHAALINC هالينك
آسيا عاكف بشكل مختلف للعباية المقلمة
ANNAH HARRIRI آنا حريري
العباية القطعتين من تصميم HAALINC هالينك
العباية المقلمة المفتوحة من آسيا الفراج
HAALINC هالينك
FASHION ARABIAN SHOW فاشون ارابيان شو
FASHION ARABIAN SHOW الخطوط العرضية من فاشون ارابيان شو
دلال الدوب
11 صور

الخطوط الهندسية والطولية والعرضية، من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، ولا نستثني منها العبايات، التي تنوعت بمختلف التصاميم بالتقليمات العصرية، ل اطلالة على الموضة.

يمكنك اختيار العباية ذات تقليمات بالألوان الترابية مثل البني والأسود والأوف وايت off white، في إطلالتك الكاجوال نسقيها مع بنطلون أبيض، وحذاء ذو الكعب المجنج Wedges المصنوع من اللحاء الرائج هذا العام، لتمنحك شكل كاجوال مميز ولافت، مثل هذا التصميم من FASHION ARABIAN SHOW فاشون ارابيان شو.

الإطلالة الكاجوال

الفتاة التي تتمتع بروح خفة الظل كالفشنيستا آسيا عاكف، نسقي العباية المقلمة مع الجينز، واتركيها مفتوحة دون تداخل الكثير من الألوان، حتى لا تبدو إطلالتك مبهرجة.

العباية المقلمة

العباية الروب المخططة عرضيًا تناسب الفتيات النحيفات، تمنحهن مظهر مختلف وناعم، ولكنها لاتناسب كثيرًا الفتيات الممتلئات، لأن الخطوط العرضية تمنحهن مظهر أكثر بدانة من الحقيقة.

العباية الروب

العباية ذو القطعتين من التصاميم المريحة والعملية للكثير من السيدات، يمكن اختيار التوب الداخلي ذو تقليمات طولية، والخارجي بنقوشات سادة بسيطة، أو العكس، وتناسب هذه الصيحة المناسبات الكلاسيكية وخروجات المساء، مثلما اخترنا لك من تصاميم HAALINC هالينك.

العباية ذو القطعتين

لطالما تفضل فاشنيستا الخليج مرمر محمد التصاميم الكلاسيكية في ملابسها، حتى في تقليمات العباية اختارتها مع رسومات بسيطة.

مرمر محمد

التقليمات لا تعني أن تكون العباية كلها بتقليمات، يمكنك اختيار تصميم HAALINC هالينك الكاجوال ذو التفاصيل المرحة، وتناسب هذه العباية أكثر مناسبات الجامعة للصبية العشرينية.

العباية الكاجوال

الألوان الفاتحة تمنحك شكل مشرق يتماشى مع هذا الصيف، مثل الأبيض واللبني من اختيار فاشنيستا الخليج دلال الدوب.

دلال الدوب

وفي هذا الألبوم جمعنا لك مجموعة من تصاميم عبايات مقلمة من أشهر بيوت الازياء للعبايات، واختيارات الفاشنيستات، لتختاري منها ما يناسبك، ل اطلالة على الموضة.

المصممة السعودية هيا الشايع: أصمم عبايات جريئة وعملية

عبايات عفة لصيف 2018 للمرأة الباحثة عن الأناقة

عبايات دانتيل ناعمة.. من أشهر الماركات