"ذا فويس": احلام تروج لـ"البوتيك" الخاص بها واليسا تبدي انزعاجها مرة جديدة

أحلام
حسين بن حاج
بدر آل زيدان
فيصل الأنصاري من فريق أحلام
أحلام
يوسف السلطان من فريق عاصي
مقدمة البرنامج ناردين فرج
صورة للمشتركين
خالد من فريق اليسا
محمد حماقي
فؤادج القريتلي من فريق أحلام
هالة مالكي من فريق اليسا
ريتا كماميليوس من فريق عاصي
أحلام
محمد حماقي
آية من فريق عاصي
سهى المصري من فريق أحلام
عاصي الحلاني
محمود خيامي واحلام
شيماء من فريق حملقي
21 صور

تفاوتت أصوات العرض المباشر الثاني عن أصوات المجموعة الأولى الأسبوع الماضي من برنامج "ذا فويس"، ويمكن القول إن الأصوات التي ستنافس على اللقب تستحق البقاء، وكالعادة كان هناك استبعاد للأصوات الأجنبية التي غالباً ما تصبح خارج المنافسة في حال لم تقدم الغناء باللغة العربية أو مزيجاً بين الشرقي والغربي.


في حلقة العرض المباشر الثاني كان واضحاًحجم الجمهور الموجود والكبير داخل ستوديوهات "ام بي سي" في بيروت لمتابعة العرض مباشرة، بحضور بعض من أهالي المشتركين لتقديم الدعم لهم.
انزعاج اليسا
عادت اليسا وأبدت انزعاجها مرة ثانية في حلقة العرض المباشر الثاني بعد أن بدا واضحاً أن هناك قراراً من القيمين على البرنامج بالإسراع وعدم الإطالة بالحديث، وأبدت امتعاضها من عدم السماح لها بإنهاء كلامها. في الحلقة كانت اليسا متألقة بقستان أبرز قوامها الممشوق واختلفت عن زميلانها بعدم استقدام أي مصور معها لتحميل صورها مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. واضطرت إلى ترك مكانها مرة واحدة في الحلقة ولم نعلم إلى أين ذهبت.


على حسابها على "تويتر" قامت اليسا بإعادة تغريدة الفنانة التونسية لطيفة التي أثنت على صوت هالة من تونس، وقالت لها "برافو" اليسا. كما أعادت نشر الصورة التي جمعتها بالملحن المصري محمود الخيامي الذي كان موجوداً في الستوديو لمتابعة الحلقة, كما قامت باعادة نشر تغريدته التي كتبها "#خالد صوت مصري أصيل حنون حبيت الموال وحبيت الغنوة اختيار ابدعت وسلطنت #فريق_اليسا".
كما التقط خيامي صورة جمعته بـ أحلام وهذا ما قاله: "مع صاحبة الباور كله أم فاهد الغالية #احلام_الشامسي وشكرا علي الدعوة الكريمة يا جدعة يا كريمة ما شاء الله عليكي #فريق_احلام".
من جهتها، أحلام كانت نجمة "السوشيال ميديا" بلا منازع، حيث اجتاحت صورها كل منصات التواصل الاجتماعي بلوك النظارات والشعر القصير الذي اعتمدته. وقامت بالترويج له من خلال نشر تغريدات وصور له، كما طرحت سؤالاً على جمهورها لاعطائها رأيهم به.

وأحلام تعرف كيف تجير "السوشيال ميديا" لصالحها وتجعل هاشتاغ #AhlamThevoice الأقوى بعد هاشتاغ #mbcthevoice وكتبت: "نظارتي وحصرياً على بوتيكي في #بوتيكات كاول فنانه عربيه توقع عقدها مع هذه الشركه الكبيرة #بوتيكات". وكانت أحلام تروج لهذا البوتيك وكانت سعيدة بوجود زوجها مبارك الهاجري في الحلقة الذي كان يشرف على راحتها، وشوهد وهو يحمل الرسمة الخاصة بها التي قدمها لها في الحلقة رسام المشاهير شربل حلّال، والتي شاركتها عبر حسابها على "سناب شات".
وفي الحلقة لا تترك أحلام هاتفها، وتبقى بصلة مباشرة مع جمهورها، كما نقلت لهم بعض الفيديوهات خلال الفواصل الإعلانية، والتقطت "سيلفي" مع كل من مقدمي البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان.


أما عاصي الحلاني فشوهد يلتقط صورة مع زوج المشتركة أولغا الذي كان حاضراً في الستوديو. كما قام بنشر كل التغريدات التي تشيد بالأصوات في فريقه. وكان يوسف سلطان الموجود في فريقه نجم الحلقة نظراً للتعليقات الكثيفة التي حصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وخلال الفاصل الإعلاني، وكما نشر "انستقرام" سيدتي في "الستوري" الخاص به، برزت لقطة تجمع بين اليسا وعاصي ومحمد حماقي قبل أن يختار عاصي بين آية دغنوج وريتا كاميليوس، وبدا أن كلاً من اليسا وحماقي يسألان عاصي عن الاسم الذي سيختاره.


أما محمد حماقي وكالعادة اكتفى بنشر تغريدة واحدة جاء فيها: "كان فيه إجماع من تعليقاتكم على إن الاختيار هيكون صعب وإن أصواتهم أحلى من بعض #فريق_حماقي". وبدا أن أحلام لم يعجبها خيار حماقي عندما اسبعد علي رشيد لصالح شيماء وقالت له أن علي صوت جميل أيضاً.
16 مشتركاً انتقلوا إلى مرحلة العرض المباشر الثالث سينافسون على لقب الموسم الرابع من "ذا فويس"، وصورة الفائز لازال من المبكر الحديث عنها. فربما تحمل الحلقات القادمة مفاجآت غير متوقعة!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"