بالصور.. أكبر كعكة قرفة تدخل موسوعة "غينيس"

المشاركون في صنع أكبر كعكة "سينابون"
وصل وزن الكعكة إلى 1149 رطلاً
الكعكة دخلت موسوعة "جينيس"
ستباع شرائح من "الكعكة" مقابل دولارين للقطعة الواحدة
6 صور

حطم مخبز "ولفرمان" رقماً قياسياً في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية حيث صنع أكبر كعكة من القرفة، وصل وزنها إلى 1149 رطلاً. في حين أن الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله لا يتعدى 609 أرطال فقط.
وبحسب موقع فوكس نيوز تمتد كعكة "ولفرمان" التي تم صنعها في الحرم الجامعي "لهاري آند ديفيد" في "ميدفورد" بولاية "أوريغون" - بطول 9 أقدام، استخدم الخبازون المحليون معدات متخصصة ومقلاة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة أبعادها 6 عرضاً و9 أقدام طولاً، من أجل صنع وطهي أكثر من 800 باوند من عجينة "السينابون".
وعلى الرغم من عدم توافر أفران تقليدية كبيرة بما يكفي لتناسب هذا الحجم، فقد قامت الفرق الهندسية والميكانيكية التي شيدت المقلاة التي يبلغ وزنها 1400 باوند بتثبيتها على شعلة غاز البروبان القوية لتسخين المكونات. وهكذا تم تسوية لفة "السينابون" بوزن 1149 باونداً.
ستبيع شركة "ولفرمان" شرائح من "الكعكة" مقابل دولارين للقطعة الواحدة في مهرجان "Pear Blossom" السنوي في "ميدفورد"، حيث يقع مقر الشركة. يكرم الاحتفال الأطعمة والنكهات والطهاة المتميزين. وسيتم التبرع بجميع الأرباح الناتجة من لفة "السينابون" إلى مركز ""Teresa McCormick، وهو مورد مجتمع محلي مخصص لتوفير التعليم والمساعدة والاتصال للمحتاجين.