أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توفيت منذ عامين.. ومازالت تراسل زوجها!

كاتي وزوجها
رسالة من كاتي
كاتي وزوجها
رسالة كاتي الى زوجها

توفيت شابة تدعى كاتي في سن مبكرة بسبب سرطان نادر، لكنها تستمر في إرسال رسائل تهنئة لزوجها كل عام في عيد ميلاده، بل تفاجئه بين الحين والآخر بوجودها في المنزل الذي تركته إلى قبرها.

وذكر موقع الـ "ديلي ميل" أن امرأة بريطانية، تُواصل إرسال بطاقات عيد الميلاد إلى زوجها من القبر رغم وفاتها منذ سنتين في سن الـ34.

وأوضح موقع "ديلي ميل" أنه قبل وفاة كاتي، التي كانت تشتغل طبيبة، كتبت 27 بطاقة عيد ميلاد لزوجها ونظمت حتى مجموعة من المفاجآت له في الـ 11 سنة القادمة، ومن المقرر أن يستقبل الزوج كريس بوينت رسائل عيد الميلاد من طرف زوجته كاتي إلى أن يبلغ الـ 65 من عمره.

وبحسب نفس المصدر، وصلت إلى الزوج كريس رسالة هذا الأسبوع، بمناسبة عيد ميلاده الـ40، وأضاف أن كريس شعر بسعادة غامرة بعدما قرأ رسالته، التي جاء فيها "إلى عزيزي….وصلت الآن إلى الـ40 من عمرك، هل سقط كل شعرك؟"، وأضافت :"أحبك كثيرا وسأظل أحبك".

وفي نفس السياق، أوضح موقع صحيفة "بيلد" أن الزوج كريس وجد كرتون تحت سرير في المنزل، كانت كاتي قد وضعته هناك بطريقة لم يستطع فيها رؤيته، وأضاف الموقع الألماني أن كريس تلقى في يوم موتها رسالة، ثم وصلت رسالة ثانية بعد أسبوع من ذلك تتضمن تفاصيل دفنها.

من جهة أخرى، اكتشفت كاتي إصابتها بمرض السرطان سنة 2011، بعدما اشتد عليها الآم الظهر أثناء عطلة قضتها في كاليفورنيا، حيث فشلت كل محاولات الزوجة المتوفاة في القضاء على مرض السرطان، الذي لم يترك لها أي أمل في الحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X