جمال /مكياجك

أكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا الموسم

أحمر الشفاه الأحمر
الكحل الأسود
العيون البراقة
السموكي الناعم
أكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا الموسم

عموماً، تسعى كل امرأة الى التجدد في إطلالتها وتحسين مظهرها الى الأفضل، لذلك تحرص دائماً على الاطلاع على آخر صيحات الموضة في مجالات الجمال كافة، لا سيما في ما يتعلق بالمكياج.

لذلك، سنرصد لك في هذا المقال، أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، من ألوان أحمر الشفاه إلى ظلال العيون وصولاً الى رسمة العين.

- أحمر الشفاه الأحمر: يطغى اللون الأحمر بتدرجاته كافة على موضة أحمر الشفاه لهذا الموسم، حيث سجل حضوراً واضحاً ولافتاً. ولكي تضمني مظهراً متألقاً ولامعاً لشفاهك، احرصي على ترطيبها وتقشيرها دوماً.

 أحمر الشفاه الأحمر
أحمر الشفاه الأحمر

- الكحل الأسود: يعد الكحل الأسود موضة كل المواسم، فهو يساعد في إبراز جمال العيون وتحديدها بشكل أنيق، وفي هذا الموسم هو رائج جداً، لا سيما على شكل عين القطّة.
ولتطبيقه بإتقان، اتبعي الخطوات التالية: قومي برسم خطّ على طول رموشكِ العلويّة بواسطة قلم الكحل. وبفرشاة رفيعة، امسحي الكحل قليلاً لضمان الحصول على رسمة عين لا تشوبها شائبة.

الكحل الأسود
الكحل الأسود

- العيون البراقة: يعد الغليتر على العيون من أبرز صيحات الموضة وأحدثها، فهو يعمل على إبراز جمال العينين وتعزيز مظهرهما. لكن، عند تطبيق هذا النوع من الماكياج، تجنّبي خلط ظلال العيون الملوّنة مع تلك البرّاقة، لأنّ ذلك سيفسد طلّك ويظهرك بشكل مبالغ فيه.

العيون البراقة
العيون البراقة

- السموكي الناعم: هو إحدى الصيحات الرائجة في هذا الموسم، فهو لم يغب إطلاقاً عن منصات عروض الأزياء. لذلك، لا تترددي في اعتماده، لما يضفيه من لمسة غموض مميّزة على وجه المرأة. ولإطلالة آسرة، اعتمدي السموكي الناعم مترافقاً مع أحمر الشفاه الخفيف بلون حياديّ.

السموكي الناعم
السموكي الناعم

مكياج العيون المبطنة على طريقة النجمات

أحدث خطوط الايلاينر لـ رسم العيون

مكياج ناعم على طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X