جمال /أظافر

موديلات مناكير جديدة ... جرّبيها في هذا الموسم

المناكير الفرنش البرتقالي
مناكير العيون الفتوحة
المناكير الوردي البراق
مناكير الورود الملونة الناعمة

لقد حان الوقت لتبتعدي عن ألوان المناكير الداكنة، التي عادة ما تركزين عليها خلال الشتاء. فالأجواء الصيفية دائماً ما تترافق مع ألوان المناكير الفرحة والمفعمة بالحيوية والأنوثة.

في ما يلي، سنقدم إليك أشكالاً جديدة متميزة من المناكير لتزيني بها أظافرك في هذا الموسم.
 

- المناكير الفرنش البرتقالي: مثالي جداً لأجواء الربيع والصيف، فهو ناعم جداً وأنيق ولا يحتاج منك الكثير من الوقت، إذ يكفي أن تضعي طبقتين من المناكير الشفاف، ومن ثم طبقي المناكير باللون البرتقالي الفوسفوري على طريقة الفرنش الفرنسي. هذا الشكل من الأظافر سيمنحك مظهراً أنثوياً رائعاً.

المناكير الفرنش البرتقالي
المناكير الفرنش البرتقالي

- مناكير العيون الفتوحة: قد يكون هذا الشكل من المناكير غير تقليدي ومختلفاً عما تريدينه عادةً، لكن تصميمه البسيط سيجعلك أظافرك متميزة ويعطي انطباعاً بأنك شخصية مرحة وغير متكلفة، إضافة الى أنه ناعم وسهل التطبيق. ولتطبيق رسمة العين استخدمي اللونين الأزرق والفوشيا، مع أساس باللون البيج الفاتح.

مناكير العيون الفتوحة
مناكير العيون الفتوحة

- مناكير الورود الملونة الناعمة: يشبه هذا الشكل من الأظافر أجواء الربيع والصيف المنعشة والمرحة، لذلك هو مثالي جداً لتطبيقه في هذا الموسم. وإضافة الى جماله وتميزه، سيمنحك هذا المناكير طلة مفعمة بالأنوثة، وسيلائم مختلف ألوان الملابس. ضعي طبقة من المناكير الوردي الفاتح، وحين تجف أظافرك ألصقي عليها الورود المتعددة الألوان بطريقة أنيقة وغير مبالغ فيها.

مناكير الورود الملونة الناعمة
مناكير الورود الملونة الناعمة

- المناكير الوردي البراق: هذا المناكير أنيق جداً وملائم جداً لمناسبات وحفلات الربيع والصيف، وبالتأكيد سيضيف إليك مزيداً من الأناقة المفعمة بالأنوثة الراقية. يكفي أن تضعي طبقتين من المناكير باللون الوردي الفاتح، وحين تجف أظافرك ضعي عليها من بعضاً من الغليتر الذهبي البراق، على النصف الأعلى من الأظافر.

المناكير الوردي البراق
المناكير الوردي البراق

صيحة المناكير الأكثر رواجًا هذا الموسم

5 ألوان مناكير لهذا الربيع

4 تصاميم مناكير للمنشغِلات كثيراً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X