فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

بالفيديو.. تعرف على أول 5 أفلام تعرض في السينما السعودية

alpha
Black Panther
Jurassic World Fallen Kingdom
a wrinkle in time
Incredibles
rampage

تستعد السعودية لعرض أفلام هوليوودية عائلية في السينما، وبهذا تسجل الانطلاقة الأولى لعالم السينما في البلاد بعد صدور قرار السماح بإصدار تصاريح لفتح صالات سينما. وسيتم عرض هذه الأفلام في 18 إبريل، في دار العرض الأولى لشركة AMC بمركز الملك عبدالله المالي، ويبلغ سعر التذكرة 50 ريالاً.
فيلم Black Panther
سيكون الفيلم الأمريكي بلاك بانثر "Black Panther"، أول فيلم يعرض في السعودية، وهو أكثر أفلام الأبطال الخارقين المحققة للإيرادات في تاريخ أمريكا، من بطولة تشادويك بوزمان، وإخراج ريان كوجلر.
تصنيف الفيلم: أكشن، خيال، مغامرات.

فيلم Alpha:
تدور أحداث هذا الفيلم في العصر الجليدي، قبل 20 ألف سنة، ويحكي قصة كفاح للبقاء على قيد الحياة، وهو من إخراج ألبيرت هيجز، ويشارك في تمثيل الفيلم كودي سميت، ونتاشا مالثي، وليونور فاريلا، وجوهانس هوكور جوهانسون، ومرسيدس دو لا زردا، وجنس هالتن، ومارسين كوالسزيك، وبريا راجارتنام.


تصنيف الفيلم: حركة، دراما، تشويق، وإثارة.

فيلم A Wrinkle in Time:

تدور قصة الفيلم، المصنَّف ضمن قائمة أفلام الخيال العلمي، حول طفلة صغيرة تبحث عن والدها المختفي في الفضاء، وتستعين بثلاث كائنات فضائية للعثور عليه. ويضم الفيلم مجموعة من فناني هوليوود، منهم كريس باين، وريز ويذرسبون، وجوجو مباثا راو، ومايكل بينا، وزاك جاليفينكس، وبيلامي يانج، ومندي كايلينج، وأوبرا وينفري، وروون بلانشارد.

تصنيف الفيلم: خيال علمي، عائلي، مغامرات

فيلم Rampage

يروي الفيلم قصة تحول غوريلا قوية وذكية، كان يرعاها باحث علمي، إلى وحش يفقد السيطرة عليه بسبب تجربة جينية، حولت بعض الكائنات إلى وحوش تدمر أمريكا الشمالية. ويقوم بطلا الفيلم بمحاولات للسيطرة على هذه الكائنات مرة أخرى من أجل إنقاذ الأرض، ويشارك فيه كلٌّ من داوين جونسون، ناعومي هاريس، جيفري مورجان، وهو من إخراج براد بيتون.

تصنيف الفيلم: خيال، عائلي، مغامرات، كوميدي، حركة، تشويق وإثارة.

فيلم Incredibles 2
"الخارقون"، فيلم عائلي من الدرجة الأولى، حيث يمكن للعائلات السعودية اصطحاب الأطفال لمشاهدة هذا الفيلم الكوميدي الكرتوني الممتع، فالجرافيك سيأخذكم إلى عالم ديزني الشيق والمبهر. ويقوم بالأداء الصوتي للفيلم هولي هنتر، وصامويل ل، وجاكسون جون، وراتزينبيرجر، وكريج تي نيلسون، وسارا فويل.

تصنيف الفيلم: خيال، عائلي، مغامرات، كوميدي، حركة، رسوم متحركة

Jurassic World: Fallen Kingdom
بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تماماً، وبعد فوران أحد البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كلٌّ من أوين "كريس برات"، وكلير "برايس دالاس هوارد" في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

تصنيف الفيلم: حركة، مغامرات، خيال علمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X