علامة مايكل كورس تطلق مجموعة خاصة بشهر رمضان

مجموعة مايكل كورس
من مجموعة مايكل كورس الخاصة برمضان
حقيبة كتف من مايكل كورس
حقيبة باللون الأحمر من مايكل كورس
حقيبة Mercer من مايكل كورس
حقيبة باللون الذهبي من مايكل كورس
حذاء من مايكل كورس
حقيبة من مايكل كورس
من مجموعة مايكل كورس الخاصة بشهر رمضان
من مجموعة مايكل كورس الصغيرة
حذاء صيفي من مجموعة مايكل كورس
11 صور

أطلق مايكل كورس Michael Kors مجموعته الصغيرة الخاصة بشهر رمضان المبارك في البنتهاوس، الواقع في نخلة جميرا دبي في الطابق السادس عشر من فندق FIVE الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

نسقي البلايرز مع الجينز على طريقة النجمات


وعلى أنغام الموسيقى الهادئة للاعبة الاسطوانات ونجمة تنسيق الأزياء الإقليمية تالا سمّان، اختلط مندوبو وسائل الإعلام مع بعضهم، واستكشفوا الأزياء والاكسسوارات الساحرة التي تم تخصيصها لهذه المناسبة.
وتضم هذه المجموعة الصغيرة ما مجموعه 19 قطعة من MICHAEL Michael Kors، وتشتمل على 6 تصاميم لحقائب يد حصرية بمنطقة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك.

Michael Kors

كايا غربر وجه الحملة الإعلانية لساعات أوميغا الجديدة


وتتوافر حقيبة اليد Mercer Studio في ثلاثة ألوان فاخرة وحصرية - أزرق أدميرال، وأحمر زاهٍ، وأصفر الشوفان.
أما حقيبة اليد Jade Clutch، وهي أحد العناصر الحصرية الأخرى في المجموعة الصغيرة، وتتوافر في أزرق أدميرال، وأحمر زاهٍ وأصفر الشوفان. ويتم أيضًا تقديم تصميم بلون ذهبي معدني للاحتفال بهذه المناسبة. بفضل الحزام القابل للنزع وعلى شكل سلسلة مترابطة، تتحوّل Jade clutch إلى حقيبة تُحمل بالكتف.

Michael Kors

كايا غربر وجه الحملة الإعلانية لساعات أوميغا الجديدة


ولكي تكتمل هذه المجموعة الصغيرة ، هناك حقيبة Barbra clutch وحاملة البطاقات من الجلد Jet Set، وتمتاز كلتاهما بتصاميم معقّدة لزهور من جلد بلون معدني رائع، تم ذكرها سابقًا.
كذلك، هناك قفطانان أنيقان بتصميم متواضع وبلون أزرق بحري، زُيّن واحد منهما بطباعة لرقائق ذهبية فاخرة، ليضمن أناقة شاملة من الرأس حتى القدمين، في حين يضع الصندالان Cayla وPaloma اللمسات الأخيرة على كامل الاطلالة.
واكتملت المجموعة مع فنّان في كتابة الخطوط الذي ابتكر تصاميم خاصة على المحافظ الجلديّة المميزة من مايكل كورس، ليتوافر بذلك اكسسوار أنيق وراقٍ وتذكار مثالي من الأمسية الغنيّة بالأحداث.

Michael Kors

موديلات فساتين من وعد الكثيري.. لإطلالة ناعمة أنثوية


يُذكر أنّ المجموعة الصغيرة الخاصة بشهر رمضان المبارك، ستتوافر في المتاجر ابتداءًا من شهر أبريل، في الوقت المناسب تمامًا للاستعداد للشهر الفضيل. كذلك، ستصل مجموعة أزياء MICHAEL Michael Kors قبل موسم الخريف إلى المتاجر في شهر مايو.

Michael Kors

ايمان همام عارضة أزياء مصرية تشغل العالم بأناقتها