أزياء /ملابس المحجبات

ملابس سهرة للمحجبات من عروض ربيع 2018

التطريزات والشراشيب من تصاميم GIVENCHY جيفنشي
الجمبسوت من أزارو AZAARO
الجمبسوت ذو الأكمام الواسعة من IRIS VAN HERPEN إيريس فان هيبرن
جيفنشي GIVENCHY الأسود اللامع من
ALBERTA FERRETTI ألبيرتا فيرتي
الجمبسوت مع حزام الخصر الستان العريض من AZZARO آزارو
ALEXANDER VAUTHIER أليكساندر فايوزير
IRIS vAN HERPEN إيرن فان هيبرن التدرجات الدائرية
ARMANI PRIVE آرماني برايف البنطلون الستان الواسع
RALPH&RUSSO رالف آند روسو
ZUHAIR MURAD زهير مراد

ظهرت كثير من الصيحات المميزة في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام، التي كان من بينها الاعتماد على تصاميم تناسب الفتيات المحجبات مثل الفساتين الطويلة، ذات الأكمام الطويلة أيضًا، بالإضافة إلى الجمبسوت الفضفاضة.

اختيار الجمبسوت jumpsuit اللامع من تصميم AZZARO آزارو مع حزام الخصر العريض، يعتبر الخيار الأمثل ل اطلالة على الموضة، وتناسب هذه الصيحة أكثر الفتيات الطويلات، أو متوسطة الطول مع الكعب العالي، واختاري مع هذه الصيحة حذاء ذو اكسسوار من الاحجار بلمعة بسيطة، مع كلتش صغير الحجم بشكل بيضاوي، لشكل متكامل.

اطلالة الجمبسوت

صيحة الروب فوق الفستان أو بمفرده من الإطلالات الرائجة في 2018، اعتمدي هذا اللوك المتكامل من الأسود والبينك من RALPH & RUSSO رالف آند روسو، ونسقيه مع حذا أسود وكلتش بنفس اللون بسيط وناعم، ويمكنك ارتداء حجاب بنفس درجة البينك المخملية فاتحة اللون تناسب كلًا من صاحبات البشرة السمراء والبيضاء.

الأسود والبينك

بطانة بسيطة سوف تحل الأمرلفساتين الدانتيل الناعمة الشفافة، وارتديها كما هي دون تعديلات، فقط كل ما تحتاجينه حجاب أنيق وناعم يتماشى مع الفستان، حاولي دائمًا اختيار خامتي التول والستان لطرح المناسبات.

الفساتين الدانتيل

الأسود الناعم من الستان الحريري يمنح الصبية طلَة مختلفة كليًا، اعتمدي هذا اللوك من GIVENCHY جيفنشي، مع توب يغطي منطقة الصدر لديك، واختاري حجاب من نفس ألوان ذيل الفستان السفلي، مع كلتش أسود مخملي ربما بخامة الفيلفت، مع أحجار فضية لامعة.

الأسود اللامع

البنطلون الستان الواسع هو عنوانك إن كنت تبحثين عن إطلالة سواريه سريعة، اختاريه بالألوان الربيعية الداكنة لمظهر أنحف، أو بالألوان الفاتحة المشمسة، ونسقي معه جاكيت أو كيمونو طويل بتدرجات ذات اللون، مثل تصاميم ARMANI PRIVE آرماني بريفيه.

البنطلون الستان الواسع

فساتين ELIE SAAB إيلي صعب كثيرًا ما تناسب المحجبات، كونها تتمتع بأكمام طويلة ولا تحتاج لتفاصيل كثيرة، كما أن ضيق التصاميم من ناحية الخصر، يلائم الفتيات الممتلئات صاحبات جسم التفاحة، لشكل أكثر رشاقة وجمال.

من تصاميم  ELIE SAAB إيلي صعب
من فساتين  ELIE SAAB إيلي صعب



التدرجات في التطاريز من الصيحات التي برزت في أسبوع الموضة لهذا العام، مثل تصاميم IRIS VAN HERPEN إيريس فان هيبرن، التي اعتمد فيها على تموجات أنصاف الدوائر البارزة في الفساتين، لشكل أكثر جاذبية ولافت.

تدرجات في التطاريز
وفي هذا الألبوم اخترنا لك مجموعة من أحدث تصاميم الفساتين من أشهر بيوت الازياء العالمية، فما رأيك بها؟.

أفكار ونصائح للف الحجاب بدون دبابيس

للمحجبات صور نجمات بأزياء سهرة محتشمة

الفاشينيستا المحجبات ... جرأة في الأسلوب لإطلالات عصرية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X