عروس سيدتي /شهر العسل

باروس مالديفز.. وجهة مثالية لعرض زواج لا يُنسى

.باروس مالديفز. وجهة مثالية لعرض زواج لا يُنسى
.باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز
باروس مالديفز

تمتاز جزر المالديف بجمال طبيعي أخاذ يخطف الأنفاس. وبالتالي، ما من مكان أروع للتقدّم بطلب زواج أكثر من الشواطئ المميزة لمنتجع باروس مالديفز. تتحلّى جزيرة باروس بمياه كريستالية صافية وشواطئ بيضاء حالمة، ما يوفر الأجواء المثالية لعرض زواج لا يُنسى. هذا وحاز باروس مالديفز على جائزة المنتجع الأكثر رومانسية في العالم من جوائز السفر العالمية 2017، بفضل بحيراته الفيروزية البرّاقة وجماله الاستوائي الذي يسلب الألباب، لذا فهو يشكّل وجهةً فاخرة مثالية لهذه المناسبة المميزة في أي وقت من السنة. عبّر عن حبّك والتزامك تجاه شريك العمر واصنعا معاً ذكريات تدوم إلى الأبد على هذه الجزيرة الخاصة والفاخرة.

ولمساعدتك على إبهار الحبيب، نقدّم لك بعض الأفكار المميّزة لطلب يدها:

اطلب يد حبيبتك للزواج على تلّة رملية خاصة
اطرح السؤال المنتظر على تلة رملية خاصة تطلّ على المحيط الخاطف للأنفاس في ظل خصوصية مطلقة. سيساعدك فريق الخبراء في باروس على تصميم وليمة رومانسية مميّزة لكما وحدكما.

اطلب يد حبيبتك للزواج على شرفة خشبية تحاكي شكل البيانو
تُعدّ هذه الشرفة المصمّمة على شكل بيانو فوق سطح المياه من أروع الأماكن التي تكتنزها جزيرة باروس. يتيح هذا الموقع للأزواج التعبير عن مدى حبّهما لأحدهما الآخر وسط منظر خاطف للأنفاس في المحيط الهندي.
جزيرة باروس المالديف

طلب يد حبيبتك للزواج على شاطئ ذهبي أخاذ
امضِ أوقاتاً تنحفر في الذاكرة أثناء عشاء آسر على ضوء الشموع في أي مكان تختاره على الجزيرة، وتقدَّم بطلب الزواج على شواطئ باروس الخلابة. سيساعدك فريقنا عالمي الطراز على اختبار لحظات مميّزة عبر التخطيط لكل تفصيل من السهرة بحسب رغبتك.

اطلب يد حبيبتك للزواج في أحضان المحيط الشاسع
إذا كنت من عشاق المغامرة، يمكنك اختبار لحظة لا تُنسى في قعر المحيط الهندي. اعرض الزواج على حبيبتك تحت سطح المياه وسط الحياة البحرية المتنوعة، ومن ثم احتفل بالمناسبة في رحلة بحرية رومانسية على متن قارب "دوني" تقليدي لذكريات تنطبع في الذاكرة مدى العمر.


جزيرة باروس المالديف

باروس جزر المالديف
يتموضع منتجع باروس مالديفز وسط جزيرة استوائية خاصة وصغيرة الحجم. تمتاز الجزيرة بمناظر طبيعية خضراء رائعة و75 فيلا كائنة على سطح المياه ومطلة على حديقة غنّاء قرب الشاطئ فضلاً عن شواطئ رملية بيضاء تعانق البحر الفيروزي على بُعد 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي.

 

تابعي أيضاً:

شنط سفر زوجك إلى شهر العسل:ماذا يجب أن تحتوي؟

اجمل مدن العالم لشهر العسل

نصائح قبل السفر إلى شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X