أزياء /ملابس المحجبات

الفستان الأبيض نجم إطلالات الفاشينيستا على إنستقرام

Leena-Asad
Saufeeya-Goodson
Ascia
Nadya-Hasan
Dana-Al-Tuwarish
Dalal-Aldoub
Melanie-Elturk

جاء الموسم الذي ننتظره بشغف؛ لنرتدي الألوان الفاتحة والحيوية، ونتحرر من قيود الألوان الداكنة، ولأن اللون الأبيض من أبرز ألوان الصيف لعام 2018، فلتجعليه أساسياً في خزانتك هذا الموسم، وخاصة الفساتين النهارية، ولتستوحي إطلالاتك من أشهر مدونات الموضة العربيات.
اختارت الفاشينيستا الخليجية دانا الطويرش فستاناً أبيض ميدي في إطلالة جذابة أبرزت أنوثتها، وتزين الفستان بالثنيات على منطقة الصدر، مع حزام رفيع يحدد الخصر، ونسقت معه حقيبة Cross صغيرة بطبعات جلود الحيوانات.
ولا تستطيع الفاشينيستا ناديا حسن إخفاء عشقها بهذا اللون النقي، فترتديه في كثير من إطلالاتها، وقد وقع اختيارها على فستان ناعم من SemSem بتصميم محتشم وأنيق بالقماش الشفاف المزين بزخارف أوراق الشجر من نفس اللون، مع شق جانبي طويل يبرز السروال الأبيض الذي ارتدته مع الفستان.


والفاشينيستا المحجبات أيضاً يفضلن ارتداء الفساتين البيضاء في الإطلالات النهارية، فقد ظهرت الفاشينيستا الكويتية آسيا بفستان أبيض عصري أشبه بالجلباب، ونسقت معه حزاماً باللون الأزرق وحذاءً رياضياً أبيض.
كذلك ارتدت الفاشينيستا دلال الدوب فستاناً أبيض بقصّة الـA Line الأنثوية، مع لمسات الأسود التي تزيد الخصر نحافة، وأكملت إطلالتها بالصندل الأسود.
أما الفاشينيستا لينا أسد، فاختارت فستاناً أبيض بقصّة الـWrap مع تنورة متدرجة الأطوال، ولذلك ارتدت معه سروالاً رمادياً وحذاءً من نفس اللون.


ويمكن أن تنسقي الفستان الأبيض مع إكسسوارات بني أو كاميل داكن، على طريقة الفاشينيستا ميلاني الترك، حيث اعتمدت فستاناً أبيض مفتوحاً، مع سروال أبيض ضيق وحزام وحقيبة وحذاء بدرجات البني.
ولا يشترط اختيار الفستان باللون الأبيض فقط، بل نسقي كنزة أو قميصاً أبيض حريرياً مع تنورة باللون الأبيض، واختاري الإكسسوارات الحيوية لتبرز أناقتك مثل الفاشينيستا صوفيا غودسون.
وللمناسبات، اتبعي أسلوب الفاشينيستا أمية زين بارتداء فستان أبيض بقماش فخم مع تطريزات بسيطة، وإكسسوارات برّاقة، أو اختاري تصميماً بسيطاً ونسقي معه سترة باللون الأسود مفتوحة من الأمام وإكسسوارات معدنية كإطلالة الفاشينيستا زينب حمود.

للمحجبات: اعتمدي فساتين الـTieredهذا الموسم

إطلالات النجمات في حفل الموريكس دور عبر السنوات، فما الذي يخبّئه هذا العام؟

5 طرق لحرق الدهون في البطن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X