عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين زفاف من أيدي مصممات سعوديات

فساتين زفاف إيمان السحيم
فساتين زفاف
صور فساتين زفاف
فساتين زفاف من ايدي مصممات سعوديات
موديلات فساتين زفاف
فساتين زفاف
فساتين زفاف من ايدي مصممات سعوديات
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف من ايدي مصممات سعوديات
فساتين زفاف

يمكنكِ اختيار ثوب عرسٍ يناسبكِ كامرأة سعودية ذات ذوقٍ عالٍ، يهمّها ارتداء فستان  زفاف عصري، وفي الوقت نفسه يناسب مجتمعها الشرقي، وذلك من خلال اختيار ثوب من أعمال مصممات سعوديات، ويمكنكِ الاختيار بين هؤلاء المصمّمات اللواتي أثبتن أنفسهنّ في الفترة الأخيرة.

المصممة السعودية رزان العزوني:
دخلت رزان العزوني بـ تصاميمها الساحات العالمية، وحظيت بفرصة أن يرتدي بعض المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية ملابس من تصميمها، ولا شك أنّ تصاميم رزان تمتاز بالأنوثة المفعمة بقصّات ناعمة وأقمشة جميلة وأنيقة.


فساتين زفاف

المصممة مشاعل الراجحي:
مصممة سعودية حاصلة على دبلوم في تصميم الأزياء من معهد المهارات والفنون، وتم اختيارها كأول مصممة سعودية لتمثيل المملكة في أول أسبوع للموضة في الرياض، ومجلس الأزياء البريطاني، والمجلس الثقافي البريطاني، في معرض الأزياء الدولي في عام 2016، خلال أسبوع لندن للموضة.
وفي العام نفسه أصبحت تصاميمها أول "ماركة" سعودية ترشّح لجائزة "وولمارك" المرموقة.


موديلات فساتين زفاف

عليا الصواف:
تحت عنوان The Royal كشفت المصممة السعودية عن مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة العربي بالرياض، والمستوحاة من عظمة مدينة الرياض، وذوق المرأة السعودية، والتصاميم العصرية المواكبة لجديد الموضة العالمية، وقد مزجت عليا الصواف بين الثقافة الشرقية متمثّلة في السعودية واللمسة العالمية، مستخدمة خامات متنوعة تُبرز جماليات قوام المرأة، وضمّت لوحة الألوان نغمات مَلكيّة لتعكس Theme المجموعة، وتمثّلت في الأبيض والأسود والذهبي البرّاق.
 

المصمّمة منيرة السبيعي:
بدأت منيرة مسيرتها في التصميم منذ زمن طويل، وتابعت العمل والجد، إلى أن أنشأت اسمها الخاص بها MNO، وتشارك تصاميمها في كثير من العروض المحلية والعربية والعالمية.

المصممة فاطمة العتيبي:
تنفّذ فاطمة مجموعة من التصاميم الجميلة من عباءات وفساتين سهرة وفساتين أعراس، وتناسب الذوق الشرقي بألوانها وتصاميمها المميزة، وتعمل فاطمة على تشكيلاتها في الرياض، ولديها خدمة التوصيل لكل مناطق المملكة.


عروس2018

المصممة إيمان السحيم:
تخرجت إيمان في قسم الاقتصاد المنزلي، ثم حصلت على شهادات تدريبية عدة في التصميم من دبي، وتحب إيمان للمرأة أن تكون متميزة ومتفردة؛ لذا فهي لا تُنتج قطعًا عدة من التصميم الواحد.
كما أنشأت اسمها الخاص "إيمان السحيم"، بعد مسيرة حافلة بالجهد والعمل، وتستوحي تصميماتها من الطبيعة واللوحات الفنية.

المصممة وعد الكثيري:
نجحت وعد في إبراز نفسها كسيّدة أعمال ومصممة أزياء ناجحة، إذ بدأت مشوارها مع الأزياء، بتصميمها لملابسها الخاصة، والتي لاقت قبولًا شجّعها على نشر تصاميمها على الإنترنت، وتابعت النجاح إلى أن أنشأت اسمها الخاص "ديزاج فاشون"، وتتميز تصاميم وعد بدقة اختيار الألوان ودمجها، وتعتمد فيها على التطريز.


المصممة ريم الكنهل:
حازت ريم على جائزة مصممة العام 2015، وهي من أوائل المصممات السعوديات اللاتي لمع نجمهنّ في سماء العالمية، أحبت التصميم منذ صغرها ونمّت موهبتها بالدراسة والتدريب، وتوّجت جهودها بإنشاء اسم خاص لها في عالم الأزياء RK"".
وقد شهدت السنوات الأخيرة ازدهارًا كبيرًا في مجال الأزياء في السعودية، فقد أتاحت وسائل التواصل الاجتماعي الفرصة للمصممات، كي يعرضن تصاميمهنّ ويسوّقنها، الأمر الذي وفّر عليهنّ الكثير من الوقت والمال.

 

فساتين زفاف للسمينات من عروض أزياء 2019

فساتين زفاف بأحزمة لتبرز خصرك النحيل

فساتين زفاف بياقة مربعة لإخفاء عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X