كوشات اعراس تناسب القاعات المغلقة

كوشات أفراح
أفكار لكوشات أفراح
أفكار لكوشات أفراح
أفكار لكوشات أفراح تناسب القاعات المغلقة
أفكار لكوشات أفراح
كوشات أفراح
كوشات أفراح
كوشات أفراح
أفكار لكوشات أفراح
كوشات أفراح
12 صور

ترغب كل فتاة في أن يكون يوم زفافها هو الأجمل على الإطلاق، ويكون مميّزًا يشبهها، وليس له مثيل، بخاصة في التفاصيل الكثيرة التي تتعلق بـ ديكور الأفراح، التي يتربع على رأس قائمتها كوشات الأفراح، لهذا إليكِ دليلكِ لأفكار كوشات أفراح مبتكرة.

اللون البنفسجي المزيّن بزهور النرجس يتربّع على قائمة ألوان الورود هذا العام، في كوشات الأفراح، وديكور القاعة ككل، يمكنكِ اعتماد هذا اللون بتدرجاته المختلفة من الروز الفاتح والبنفسجي الغامق.


كوش أفراح

أو يمكنكِ كسر حدة اللون بدمجه مع زهور بيضاء، لتزيين كوشة الزفاف، حتى تبدو الكوشة وكأنها قطعة خلابة تحاكي الطبيعة، وتضيف أجواء رومانسية حالمة على القاعة.

إذا كان زفافكِ ذا طابع ملكي بشكل صريح، اعتمدي على كراسي الكوشة المنفصلة، ذات التصميم الفخمة، أما إذا كان طابع الفرح حالمًا رومانسيًّا أكثر، يمكنكِ اختيار الكرسي الكبير "الكنبة" العريضة المبطّنة بالألوان الفاتحة مثل الروز، أو الذهبي اللامع.


كوشات عروس

الزهور المتدلية من السقف خلف الكوشة، من الصيحات الجميلة التي ظهرت في السنوات الأخيرة، ومازالت مفضلة لدى الكثير من الأزواج إلى الآن، وتنصح بها شركات تصاميم ديكور الأفراح، حاولي أن تكون كوشتكِ مزينة بالورود المتدلية بمختلف الألوان.

إذا لم ترغبي بالورود المتدلية، اعتمدي على الشموع على كلا جانبي الكوشة، أو جانب واحد فقط، مع منضدة باللون الأبيض أو الروز تلائم زهور وألوان الكوشة، مع ورود مختلفة الألوان، وضعي الشموع بشكل ملحوظ كبير الحجم، في أنابيب زجاجية بها ماء، مع بعض الورود، لأجواء حالمة رومانسية ناعمة.


اعراس خيالية

احرصي على أن تكون الإضاءة على الكوشة تُبرز جمالها، ويفضل أن تكون خافتة قليلًا وتنعكس فقط على ديكور الكوشة، حتى تشعري بالراحة وأنتِ تجلسين عليها، وإبراز جمال ذوقكِ في اختيار الديكور.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة كوشات أفراح تناسب القاعات المغلقة، لتستوحي منها ما يناسبك، فأيّ واحدة ستعتمدين؟.

تابعي أيضاً:

لعروس صيف 2018.. دليلك لأحدث صيحات الأحذية

كلام عن العروس والزفاف لا تقوليه أبداً!

حناء العروس: تعرفي إلى طقوسها حول العالم!