مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا يفتتح معرض "المهنة 12"

لمياء كردي تتسلم من مدير الجامعة د. أسامة الجنادي درع بن زقر كورو
إبراهيم الدخيل يتسلم من مدير الجامعة د. أسامة الجنادي درع البنك الفرنسي
مايا بري تتسلم من مدير الجامعة د. أسامة الجنادي درع شركة تمر
رغد باز تتسلم من مدير الجامعة د. أسامة الجنادي درع المستشفى الألماني
د. نجوى سالم وفريقها غرام خالد وندى يماني ولين خالد بترجي وميساء نصير زعبد الله بريك وماجد بن حريب
الباحثون عن وظيفة يقدمون أوراقهم في الشركات
مدير الجامعة د. أسامة الجنادي والحضور وقوفا للسلام الملكي
د. بسمة الزين عميد البحث العلمي تتوسط د. نجوى سالم ولين بترجي
بدر الحسام يتسلم من مدير الجامعة د. أسامة الجنادي درع نيسان
مدير الجامعة د. أسامة الجنادي يقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض
10 صور

افتتح مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا أستاذ دكتور أسامة بن أحمد الجنادي معرض المهنة الثاني عشر الذي أقيم في فندق "هيلتون" (امس الاثنين 16-18 إبريل" ويستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 40 شركة محلية ودولية في مختلف المجالات، والتي استقبلت الباحثين والباحثات عن الوظائف من الخريجين والخريجات، وذلك في إطار خطط الجامعة لدعم سوق العمل بمخرجات التعليم، والذى تستهدف فيه شريحة كبيرة من الباحثين والباحثات عن العمل.
كان في استقبال مدير الجامعة د. أسامة بن أحمد الجنادي د. لؤى الطيار عميد شؤون الطلاب ود. نجوى سالم مديرة مركز المهنة في الجامعة، وفور وصوله قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ثم تجوّل برفقة الحضور والقائمين على التنظيم على جميع أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، وكان يناقش ويسأل عن أعداد الوظائف المتاحة.
بعد الانتهاء من الجولة توجّه إلى القسم الخاص بتكريم الشركات الراعية، وبعد السلام الملكي وآيات من القرآن الكريم تلاها عبد العزيز الغامدي ألقى راعي المعرض مدير الجامعة د. أسامة كلمة رحّب فيها بالحضور وشكر الشركات الراعية وكل من شارك ودعم وساهم في المعرض، ثم قال: " نيابة عن أخي سعادة الدكتور عبد الله دحلان رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا يسعدني ويشرفني افتتاح معرض المهنة للنسة الثانية عشر على التوالي تحت شعار "التعليم من أجل العمل"، وتماشياً مع رؤية الممكلة 2030. الهدق الأول من هذا المعرض هو التعريف بالوظائف المتاحة من قبل الشركات المساهمة في المعرض، وهذا سوف يساهم ويساعد الباحثين عن الوظائف المتاحة والمتوفرة في المعرض، وهي حوالي 2000 وظيفة مقدمة من حوالي 40 شركة يمكن أن تتم خلال أيام المعرض الثلاثة.
والهدف الثاني من تنظيم هذا المعرض هو معرفة هذه الوظائف المتاحة من قبل الشركات المختلفة، والتي سوف تساعد الجامعة على تحديث برامجها وإطلاق عدة برامج تعليمية جديدة تماشياً مع احتياج سوق العمل".
بعد كلمته قام مدير الجامعة د. اسامة ود. لؤى الطيار بتسليم شهادة الشكر والتقدير والدروع للشركات المشاركة في المعرض والتوظيف وهي: "البنك السعودي الفرنسي، شركة الاتصالات السعودية، خدمة الملاحة الجوية، بن زقر كورو، مكتب العمل، نستلة، كي بي إم جي، نيسان، يونيليفر، هدف - صندوق الموارد البشرية، أكاديمية جامعة الأعمال والتكنولوجيا، السفارة الأمريكية قسم التعليم، مهنتي، شركة تمر، الشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية، EY، المستشفى السعودي الألماني، لاند مارك، جوتن، سيسكو، باسمح، مركز التعليم المستمر، إعمار مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الشياع، ديلويت، مدرسة أليسر العالمية، السالم جونسون، مدارس دار الفكر، البنيان للمقاولات، بيت دوت كوم، هيل مان، مدارس المرجان العالمية، YLC، كريم، مودو، فود دي تشاو، مصنع المحاليل الطبية، شركة العمران الحديثة للمقاولات".