قصات شعر لصاحبات الوجه المستدير

قصات شعر
تساعد تسريحة التموجات الجانبية على إضافة بعض الطول إلى شعرك
7 صور

إذا كنتِ تتمتعين بوجه مستدير فهذا يعني أن عرض وجهك يُعتبر قريبًا من طوله، مما يعني أيضًا أن اختيارقصة الشعر غير المناسبة قد يضعك في مواقف مُحرجة، لذا فعندما يتعلق الأمر بقَصَّة شعر جديدة فإن هدفك ينبغي أن يكون البحث عن خلق شكلٍ جديدٍ يمنح وجهَك جمالاً.

وإذا كنتِ في حيرة من أمرك تجاه التسريحات المناسبة لوجهك، فإن "سيدتي. نت" تساعدك في هذا الأمر وتقدّم بين يديكِ أفضل قصات الشعر الملائمة لصاحبات الوجه المستدير على طريقة النجمات الشهيرات:

1. شعرك أعلى الكتفين:

تسريحة التموجات الجانبية
تسريحة التموجات الجانبية


تعتمد المغنية العالمية سيلينا جوميز قَصَّة الشعر هذه مع تسريحة التموجات الجانبية، وتساعد هذه التسريحة على إضافة بعض الطول إلى شعرك، بالإضافة إلى زيادة طول عنقك، فاعتمديها إذا كنتِ تعانين من رقبة قصيرة

أو وجه مستدير، ولأفضل إطلالة قومي بقصّ شعرك بحيث يكون أطول من ذقنك بثلاث بوصات فقط.

2. شعرك بنهايات قاسية:

تسريحة النهايات القاسية
تسريحة النهايات القاسية


إذا كان شعرك مستديرًا ولكنك لا تعانين من رقبة قصيرة، يمكنك قصّ شعرك بالطريقة السابقة نفسها بحيث يكون أطول من ذقنك بثلاث بوصات فقط، مع ترك شعرك منسدلاً كما هو مع نهايات قاسية ومفرودة تمامًا.

3. الـ Pixie مع حجم إضافي:

 الـ Pixie
تسريحة الـ Pixie


قد يظن الكثير من السيدات أن الشعر القصير سيلفت الانتباه إلى وجهها أكثر، في حين أن العكس هو الصحيح، فالخدعة تكمن في تركيز الانتباه أعلى رأسك مما يوجه العين إلى أعلى وأسفل.

4. طبقات الشعر الطويلة:

طبقات ناعمة ومنسدلة
طبقات ناعمة ومنسدلة


إن عملية تزيين شعرك بطبقات ناعمة ومنسدلة على جانب واحد أو على الجانبين سوف تساعد على إبراز وَجْنَتَيْكِ أكثر، وفي الوقت نفسه ستساعد على جعل طول وجهك ورقبتك مثاليًّا.

هل تستخدمين بلسم شعرك بطريقة خاطئة؟

5 طرق لتنسيق دبابيس الشعر وفق أحدث الصيحات

انستقرام النجمات: تسريحات شعر نجمات مصر ناعمة وبسيطة