جمال /مكياجك

مكياج النجمات في الموريكس دور 2018 Murex D'or

نادين نجيم
منى واصف
مقدمة الحفل كارلا حداد
نادين نجيم
أمل بوشوشة

أقيم يوم أمس، حفل توزيع جوائز الموريكس دور في عامها الثامن على التوالي، حيث تم تكريم العديد من النجمات والنجوم الذين كانت لهم بصمة مميزة على الساحة الفنية خلال عام 2017. وقد تألقت نجمات كثيرات على السجادة الحمراء للموريكس دور، بإطلالات فخمة لفتت الأنظار، لناحية المكياج وتسريحة الشعر.
إليك صورلـ مكياج النجمات في حفل الموريكس دور 2018.

 نانسي عجرم

 نانسي عجرم
 نانسي عجرم

 

كما في غالبية إطلالاتها، اعتمدت نانسي مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامح وجهها الطفولية، حيث استخدمت أحمر شفاه باللون الموف الفاتح المائل الى الزهري، مع سحنة مضيئة زادتها إشراقاً وتألقاً. أما بالنسبة الى تسريحة الشعر، فقد اعتمدت نانسي على تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف التي أتت ملائمة جداً مع مكياجها الناعم.

 نادين نجيم 

باميلا الكيك
باميلا الكيك

 

استطاعت نادين أن تخطف الأنظار بإطلالتها، إذ بدت بغاية الجمال مع المكياج السموكي الثقيل، الذي أبرز عينيها وساهم في جعلهما أكثر وسعاً وحجماً، مع الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة، وأحمر شفاه باللون البرتقالي الفاتح جداً. كما اختارت نادين تصفيفة شعر أنيقة عززت من جمال مكياجها، حيث اعتمدت رفعة شينيون ناعمة، مع ترك بعض الخصل على جانبي وجهها.


 هند صبري

 هند صبري
 هند صبري

 

لقد ظهرت هند بغاية النعومة والجمال، من خلال مكياج بسيط غير متكلف، حيث اعتمدت المكياج السموكي الناعم جداً مع أحمر الشفاه النيود. وانسحبت البساطة والنعومة على تسريحة شعرها، التي تركته منسدلاً.


 منى واصف

منى واصف
منى واصف

 

لقد أتت إطلالتها ملائمة جداً لسنها وغير متكلفة، حيث اعتمدت ظلال العيون باللون البني، مع أحمر شفاه باللون نفسه، كما حافظت على تسريحة شعرها المعتادة، أي الشينيون مع ترك الغرة على الجبين وبعض الخصل على جانبي الوجه.


 باميلا الكيك

باميلا الكيك
باميلا الكيك

 

اختارت باميلا في إطلالتها المكياج القوي للعينين والشفتين حيث اعتمدت على الشفاه البارزة المرسومة باللون الأحمر المائل الى البني، مع ظلال عيون باللون البني الفاتح. وقد أرفقت هذا المكياج بتسريحة الشعر المشدود الى الخلف. وقد أتت إطلالتها متكاملة ومفعمة بالأنوثة والتميّز.

 أمل بوشوشة

 أمل بوشوشة
 أمل بوشوشة

اعتمدت أمل المكياج السموكي مع ظلال العيون الزهرية والرموش الطويلة جداً التي أبرزت جمال عينيها وزادت من حجمهما، وأحمر شفاه باللون الزهري. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة جداً، حيث اختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الظهر. فجاءت طلتها بغاية النعومة والجمال.

تابعي أيضاً

مكياج العيون المبطنة على طريقة النجمات

الكركم هو دليلك لعمل ماسك للوجه

أحدث خطوط الايلاينر لـ رسم العيون

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X