فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جاستن بيبر يتحول إلى بيونسيه ويصدم جمهوره

Justin Bieber
الصورة الحقيقة لـBeyonce
وجه Justin Bieber على جسم Beyonce

 

يبدو أنّ النجم الكندي جاستن بيبر Justin Bieber يعيش حالة من الملل مؤخرًا، وبعد انفصاله عن حبيبته النجمة الأمريكية سيلينا غوميز Selena Gomez.


فقد نشر النجم البالغ من العمر 24 عامًا، على انستقرام، صورة لشابة أثارت سخرية متابعيه، بعدما أرفقها بتعليق ذكر فيها أنها لأخته راتشيل بيبر، حيث كتب :"تعرفوا إلى أختي راتشيل بيبر".

واللافت في الصورة أنها صورة مركّبة لجسم النجمة العالمية بيونسيه Beyonce موضوع عليها وجه جاستن، مع شعر أشقر طويل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ما إن انتشرت الصورة حتى تعرّض النجم لموجة من السخرية والشتائم والتعليقات الناقدة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للنجم، يُظهر جلوسه مع المشرّدين وحديثه معهم، وذلك بعد انتهائه من تأدية تمارينه الرياضية.

كما يظهر جاستن وهو يقدّم لهم أيضًا بعض الماء والطعام، قبل أن ينصرف بعد ذلك، ويُثبت أنه حقًّا تخلى عن الغرور الذي تميز به في بداية مشواره الفني.

يشار إلى أنّ جاستن بيبر كان قد تعرّض لحادث سير مساء يوم الجمعة في 23 أذار/مارس المنصرم، في أحد شوارع المنطقة الغربية من هوليوود، في مدينة لوس أنجلوس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وقد اصطدمت سيارة من نوع رانج روفر بسيارة النجم وهي من نوع مرسيدس، من الخلف، ما تسبب بأضرار أكبر على سيارة الرانج روفر، فيما لم يتعرّض جاستن لأيّ إصابة.

ورغم أنّ جاستن قد عُرف سابقًا بسلوكه غير الأخلاقي مع الناس، وجيرانه على سبيل المثال، وتصريحه بأنه لا يمكنه أن يعتذر لأحد، إلا أنّ التغيّرات الأخيرة في حياته، قد ظهرت بشكل كبير في هذا الحادث، إذ إنه نزل من سيارته على الرغم من أن لا ذنب له في الحادث، ليطمئنّ عن السائق الآخر ويعتذر منه.

وقد أحدث هذا التصرف ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنى رواد الإنترنت على هذه الخطوة الإنسانية التي أقدم عليها نجم يحظى بشهرة كبيرة.

يُذكر أنّ النجمة العالمية سيلينا غوميز قد انفصلت مجدّدًا عن جاستن بيبر في محاولة لإعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X