فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فنانون مغاربة بينهم ابتسام تسكت نجوم حفلات موازين 2018

مهرجان موازين 2018
عبد العزيز الستاتي
إيهاب أمير
بدر سلطان
نادية العروسي
زكرياء الغفولي
ابتسام تسكت
نجاة عتابو
الفنان مسلم
أمينوكس

انتهت كل الترتيبات المتعلقة بالبرمجة النهائية لنجوم الغناء العربي والغربي والمغربي الذين سيؤثثون فضاءات الدورة 17 المقرر تنظيمها في الفترة المتراوحة ما بين: 22 و30 من شهر يونيه المقبل.

و يتبين من خلال البيان الذي عممته جمعية مغرب الثقافات الجهة المنظمة للمهرجان، بأنّ الأغنية المغربية ستكون حاضرة بقوة في ليالي موازين بنسبة قد تفوق 50 في المائة من مجموع الفنانين المشاركين في الدورة بفضاءات منصة سلا، من خلال كوكبة من النجوم الشباب الذين ذاع صيتهم مؤخراً محلياً وعربياً وفي مقدمتهم الفنانين ابتسام تسكت، بدر سلطان، إيهاب أمير، نادية العروسي، أمينوكس، زكريا الغفولي والفنان مسلم، نجاة عتابو، عبد العزيز الستاتي.

بدر سلطان
بدر سلطان

ويتوقّع المنظمون بـأن تشهد حفلاتهم حضوراً جماهيرياً كبيراً، على غرار حفلاتهم السابقة ضمن فعاليات مهرجان موازين.

كما أفرد المنظمون حفلات مغربية لألوان موسيقية أخرى لهواة فن كناوة والهيب هوب والأمازيغية والروك والريكا وعبيدات الرمى، وذلك في محاولة من المهرجان لإرضاء مختلف أذواق عشاق الأغنية المغربية بجميع تلويناتها.

وقد أصبح مهرجان موازين موعداً سنوياً لفرح جماعي تعيش من خلاله مدينتي الرباط وسلا على مدى (9) أيام ليالي ساهرة مع كوكبة من نجوم الغناء العربي والغربي والمغربي.

عبد العزيز الستاتي
عبد العزيز الستاتي

ويعتبر معظم الفنانين المغاربة "موازين" فرصة خاصة للفنان للتواصل مع جمهوره وترويج منتوجه على نطاق واسع في غياب شركات إنتاج محلية والكساد الذي تعرفه سوق الفن خاصة وأنّ التغطية الإعلامية لكبريات القنوات العربية والغربية للمهرجان تكون مكثفة ومن شأنها ترويج صورته في كثير من الفضائيات، في وقت ما زال ينظر الفنان المغربي بأن قطاع الإعلام المحلي ما يزال مقصراً في حقه .

وكانت جمعية "مغرب الثقافات" قد أعلنت عن تغيير موعد مهرجان موازين إلى ما بعد شهر رمضان والمقرر تنظيمه ما بين 22 و30 من شهر يونيه 2018 مذكرة بأن أزيد من نصف حفلات موازين سيحييها الفنانون المغاربة.

 

تابعوا ايضا:

عزاء والد شيرين عبد الوهاب وسط تشديدات أمنية.. وسمية الخشاب أول الحاضرين

محمد مجذوب يغني تتر مسلسل " رائحة الروح "

بعد شاروخان عبد الفتاح الجريني يغني مع هذا الفنان الهندي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X