فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيكتوريا بيكهام تحتفل بذكرى ميلادها بالبطيخ

Victoria Beckham
Victoria Beckham مع أطفالها
من أجواء احتفال Victoria Beckham
قالب حلوى Victoria Beckham

نشرت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فيديو يُظهر احتفالها بذكرى ميلادها.


ويُظهر الفيديو النجمة وهي تطفىء شمعة ذكرى ميلادها الـ44، وقالب حلوى صغيرًا مكوّنًا من البطيخ والفراولة والعنب.

فيكتوريا بيكهام تتفوق على رجال ونساء بريطانيا


كما يظهر صوت طفل صغير يغنّي لها "Happy Birthday To You"، يرجّح أن تكون ابنتها الصغيرة.


وأرفقت فيكتوريا الفيديو بتعليق كتبت فيه: "الحب من أكثر أمّ محظوظة، أنا أحبكم جميعًا .. الكثير من القبلات مع ذكر أسماء زوجها وأولادها".
شاهدوا الفيديو:
 

 

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

 

يُذكر أنه بعد أن تصدّر خبر عودة فرقة سبايس غيرلز spice Girls الصحف العالمية لأكثر من أسبوع، خيّبت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham آمال محبيها بنفي الموضوع.


وقد تحدثت زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، العضو السابقة في فرقة spice Girls، عمّا نُشر بخصوص استعداد الفتيات لجولة ترويجية احتفالًا بلمّ شمل الفرقة، حيث قالت: "أنا لن أقوم بجولة ترويجية ولا أيّ من فتيات الفرقة".

هاربر بيكهام تخيب ظن والدتها فيكتوريا


وجاء تصريح فيكتوريا، والتي اشتُهرت باسم بوش Posh سبايس، خلال حديث صحافي لها مع مجلة Vogue في شهر شباط/فبراير، أثناء استعدادها لعرض أسبوع الموضة بنيويورك، وبعد أن ظهرت في صورة مع كل من نجوم الفرقة جيري هاليويل، وإيما بونتون، وميل بي، وميل سي. ف في منزل جيري هاليويل، بحضور مدير أعمالهنّ السابق سيمون فولر Simon Foler.

بالصور: فيكتوريا بيكهام الأكثر أناقة أثناء السفر


وكانت فيكتوريا قد نشرت صورة لها مع باقي أعضاء الفرقة وسيمون فولر، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:" أحبّكم جميعًا...كان يومًا رائعًا شكرًا سيمون".


وفرقة spice Girls هي فرقة بوب بريطانية، كانت قد لمعت في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وتفرقت عام 2001، ولكنها عادت واجتمع شمل أعضائها في عام 2007 في جولة تضمنت 11 مدينة حول العالم.


يشار إلى أنّ فيكتوريا بيكهام اكدت مؤخرًا أنها وزوجها لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام David Beckham، سيحضران حفل الزفاف الملكي للأمير هاري Prince Harry  والممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، الذي سيقام في 16 أيار من الشهر المقبل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X