فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كندة علوش في بيان هام: لن أتنازل عن جنسيتي السورية وأرفض "المحاولات المتعمدة" لتشويه صورتي

كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
بيان كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش

جددت الفنانة السورية كندة علوش رفضها لما يتردد حول تنازلها عن جنسيتها الأصلية، كما اعتبرت كلّ ما ينسب إليها من تصريحات مفبركة تثير الفتن الطائفية، أنه محاولة متعمدة ومستمرة لتشويه صورتها. وطالبت جمهورها بعدم تصديق ما ينشر على لسانها، إلا عبر حسابها الرسمي على انستقرام فقط.

وقالت كندة في بيان وصفته بتوضيح عاجل: تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا احترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي وبعمري ما أدليت بتصريح او نشرت كلام في تعصب او طائفية او تحريض او إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح انو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة.

كندة علوش
بيان كندة علوش

تابعت قائلة: كنت آخدة قرار اني مارد على الأشخاص الي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية ) على لساني وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق اي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل.
اضافت: والي خلاني ارجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفو حقيقة كوني أدليت بتصريح معين او غيرو، متل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول اني بتبرأ من جنسيتي السورية وإني ما بفتخر فيها والى آخره من هالهزي مع اني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي..وغيرا من التصريحات الي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا.

وأوضحت كندة أنها لا تملك على مواقع التواصل الاجتماعي سوى حسابها على انستقرام، وصفحة المعجبين على الفيس بوك، وحساب على تويتر فقط.

 

نجم البوب تاركان يكشف جنس مولوده الأول

خالد ارغنش يخسر مليون دولار في السوشال ميديا

نجوم ونجمات سوريون تزوجوا أكثر من مرة ... تعرفوا إليهم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X