فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو وصور: الملكة اليزابيث تحتفل بذكرى ميلادها الـ 92 وسط النجوم

الملكة تلقي التحية
ميغان ماركل
الملكة تحتفل بذكرى ميلادها
كيلي على المسرح
الملكة مع ابنها الأمير تشارلز
خلال الإحتفال
الملكة مع الأمير وليام
كيلي مينوغ
كيلي مينوغ تقدم عرضها
الأمير هاري خلال العرض
الملكة تحيي الجماهير
الملكة خلال الإحتفال
شاغي وستنغ
العرض الضخم
من الحضور
الأمير هاري
الأمير هاري وخطيبته

احتفلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية Elizabeth بذكرى ميلادها الثاني والتسعين في حفل صاخب في قاعة ألبرت الملكية جنوبي لندن، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير.

أحيا الحفل فنانون عالميون من بينهم المغنية الأسترالية كيلي مينوغ Kylie Minogue والمغنيان البريطانيان كريغ دايفد Craig David والمطرب الجامايكي شاغي Shaggy.



وبدأ المغني البريطاني سير توم جونز Tom Jones الحفل بعرض رائع رافقه نقر على الطبل يسمى "دهوول"، وهو نوع من الموسيقى الهندية.

عائلة الملكة تعايدها على طريقتها الخاصة
وقبل نهاية الحفل، صعد ولي العهد الأمير تشارلز Charles على المسرح وقاد الجماهير بهتافات "هيب هيب هوري" لتهنئة والدته بذكرى ميلادها.



كما تحدث الأمير هاري Harry بصفته الجديدة كرئيس صندوق الكومنولث الخيري الذي يحمل اسم الملكة، مقدماً للجماهير المطرب دونل مانغينا Donel Mangena المتسابق الشاب في برنامج "ذا فويس".

من حضر حفل الملكة؟
كان من بين الحضور إلى جانب الأمير تشارلز زوجته كاميلا دوقة كورنوول، والأمير وليام Williams دوق كامبريدج والأمير هاري آخرون من الأسرة المالكة.

كما حضرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا مايTheresa May الحفل، وزعماء عالميون آخرون. واللافت كان غياب كيت ميدلتون Kate Middleton التي لم تتمكن من الحضور بسبب الحمل.



أقيم الحفل في نهاية الأسبوع الذي استضافت فيه بريطانيا 53 دولة مشاركة في اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث.

عروض رائعة تخللها حفل الملكة
وقدم الموسيقي الجامايكي شاغي والمطرب البريطاني ستينغ Sting أغنيتهما المستوحاة من موسيقى الريغي "Don't Make Me Wait" التي حظيت بشهرة كبيرة العام الجاري.

وقدم النائب السابق في البرلمان عن حزب العمال السابق، إد بولز، عرضاً على آلة الأوكلال، التي تشبه غيتاراً صغيراً، برفقة المذيع فرانك سكينر والكوميدي هاري هيلز.



وقدمت عروض أخرى، من بينها عرض لمجموعة "Ladysmith Black Mambazo" الجنوب أفريقية، وعرض لنجمة إسيكس Essex آن ماري Anne-Marie، بينما أهدى المغني البريطاني كريج دافيد Craig David الضيوف مجموعة من أغانيه، منها "Seven Days".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X