فن ومشاهير /مشاهير العالم

جيجي حديد تتم عامها الـ 22 غداً.. تعرفوا الى بداياتها وأصولها في هذه السطور!

جيجي حديد
عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية جيجي حديد
عارضة الأزياء جيجي حديد
جيجي حديد وزين مالك

تحتفل عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية جيجي حديد Gigi Hadid يوم غد 23 أبريل بذكرى ميلادها الـ 22. تعرفوا على إحدى ملائكة "فيكتوريا سيكريت" التي حصدت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة في هذه السطور:

أصول جيجي حديد
جيجي حديد ولدت في العام 1995 في لوس انجلوس، وهي اليوم إحدى أشهر عارضات الأزياء وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم. حديد من أصول فلسطينية ووالدها يُدعى محمد حديد، وهو تاجر عقارات ورجل أعمال ثري جداً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


محمد حديد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة وعمِل في الإستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر. بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر.

والد جيجي وبيلا حديد.. من لاجئ الى ملياردير!

تخرّجت جيجي من المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011.

بداية جيجي حديد
البداية الحقيقية لجيجي حديد في عالم عرض الأزياء بدأت عندما كانت في العامين من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في عام 2012. وفي فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فازت حديد بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية لهذا العام من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

محمد حديد يخطف الأضواء من ابنتيه

جيجي حديد و"الحب"
كانت جيجي حديد علی علاقة مع المغني كودي سيمبسون Cody Simpson ولكنها انفصلت عنه في مايو 2015. وأعلنت علاقتها مع المغني البريطاني زين مالك Zayn Malik ولكن أعلنت انفصالها عنه في مارس 2018 بعد علاقة غرامية دامت أكثر من عامين.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن جيجي ارتبطت عاطفياً بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وجاء في التقارير، أنّ جيجي تتواصل بشكل يومي مع لويس، ويتبادلان الرسائل الغرامية، وذلك بعد أن كانا قد تعرّفا على بعضهما خلال مشاركتهما في إحدى الحملات الدعائية الخاصة بماركة Tommy Hilfiger خلال شهر مارس/آذار الجاري.

زين مالك يصدم جمهوره بعد انفصاله عن جيجي حديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X