أزياء /ساعات ومجوهرات

10 قطع مجوهرات غريبة لإطلالة لافتة

بولغاري Bulgari
خاتم من مجموعة Animal World من Chopard
عقد من مجموعة Flore di Bulgari
خاتم Crazymals من de GRISOGONO
دبوس من مجموعة Les Voyages Extraordinaire من Van Cleef&Arpels
أقراط من مجموعة Jardin de Milly-La-Foret من Dior
خاتم من مجموعة Sous Le Signe du Lion من CHANEL
عقد من مجموعة Bouquet D'ailes من Boucheron
فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels
شانيل CHANEL

باتت صياغة المجوهرات أشبه بفن إبداعي يتنافس عليه الفنانون لإبراز مواهبهم وتجسيد أحلامهم وخيالاتهم. فلم نعد نرى إلا نادراً، مجوهرات بـ تصاميم كلاسيكية وعادية، حيث أصبحت كل قطعة تحمل في طياتها الكثير من الفن والخيال. وفي مجموعات هذا العام، أبهرتنا دور المجوهرات العالمية بقطع الحلي التي قدّمتها، والتي استطاعت أن تغني من خلالها إطلالات السيدة في أهم المناسبات. بعض المجوهرات كانت مستوحاة من عالم الطبيعة وعناصرها الخلابة، فيما بعضها الآخر جاء معقّدا بتصميمه وساحراً في الوقت نفسه.


فعلى سبيل المثال، لفتتنا الحيوانات البرّية التي زيّنت بعض المجوهرات مثل الخاتم الذي قدّمته دار شانيل CHANEL ضمن مجموعتها سو لو سيني دو ليون Sous Le Signe du Lion والذي ظهر فيه الأسد بأسلوب فنيّ ومبتكر.

شانيل CHANEL

كذلك لفتتنا الأزهار المتفتّحة على المجوهرات كالعقد الذي قدّمته دار بوشرون Boucheron في مجموعتها بوكيه ديل Bouquet d'Ailes والذي تلوّن بالأحجار الكريمة الفاخرة.

بوشرون Boucheron

وبعض الدور ارتأت أن تختار حيوانات ضخمة كالفيلة والدببة لتجسّدها ضمن مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة، كما فعلت دار شوبارد Chopard عندما قدّمت خاتمها المزيّن بالدب القطبي في مجموعة Animal World وكذلك دار فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels التي قدّمت دبوساً مزيّناً بالفيل في مجموعتها لي فواياج إكسترا أوردينار Les Voyages Extraordinaires.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

 شاهدي موديلات مجوهرات تزيّنت بعناصر الطبيعة الحيّة واختاري منها التصميم الذي يعجبك.

تابعي أيضاً:

موديلات اقراط ناعمة مرصّعة بالأحجار

صور مجوهرات النجمات العربيات مع فساتين سهرة

10 موديلات ساعات فاخرة لسهراتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X