عروس سيدتي /زفاف المشاهير

غدير السبتي: أقمت زفافًا خليجيًّا عكس كل الشائعات وهذه نصيحتي للحفاظ على زواجك!

زفاف غدير السبتي واحمد الفردان
زفاف غدير السبتي واحمد الفردان
زفاف غدير السبتي
زفاف فخم للفنانة غدير السبتي
زفاف فخم للفنانة غدير السبتي
زفاف غدير السبتي واحمد الفردان
زفاف غدير السبتي واحمد الفردان
زفاف فخم للفنانة غدير السبتي
زفاف فخم للفنانة غدير السبتي
زفاف غدير السبتي
غدير السبتي وهنادي الكندري

أثارت الممثلة الكويتية غدير السبتي الكثير من التساؤلات حول زواجها، بعدما أعلنت أنها لن ترتبط مجددًا، وتزوجت السبتي من المخرج أحمد الفردان قبل أسابيع، واضعة حدًّا للشائعات والأقاويل حول ارتباطها. ماذا تقول عن زواجها؟ وكيف اختارت تفاصيل الزفاف في حديث حصري لـ"سيدتي نت":
 

١-فاجأتِ الجميع بزواجكِ بعد أن رفضتِ الفكرة سابقًا وأعلنت زميلتكِ وصديقتكِ بثينة الرئيسي الخبر كيف تفسرين ذلك؟
-نعم صحيح أنني رفضت فكرة الزواج، وأحمد زوجي كان يشاركني التفكير نفسه، لكن سبحان الله ، رب العالمين يكتب للناس ما لا يتوقعونه ، وخصوصًا وأنني وأحمد، كنّا زملاء دراسة ولم يكن هذا الأمر في الحسبان، وكلانا رافضين لفكرة الزواج، وكلّ منا كان له أسبابه الخاصة، لكن في بعض الأحيان، الإنسان يرسم لنفسه حياة معينة، ويعتقد أنّ مبدأه صحيح، لكن يأتي من يغيّر دفة الحياة الي بقعة أخرى أكثر جمالًا ممّا كان يتصور.

٢-اخترتِ إطلالة رائعة ليوم زفافك، من يقف وراءها في الكواليس؟
-كثيرون هم من أشكرهم على اطلالتي ليلة الزفاف، بدءًا بصديقاتي بثينة الرئيسي، وفاطمة الصفي، وشيخة العلي، ونوف القطان، ويوسف الجسمي، وخبيرة المكياج معصومة، ومصففة الشعر رينا ، إضافة إلى كل من أضاف لمسته المبدعة في حفل الزفاف، من مصممين ومطربين وفنانين، فلهم جميعًا الشكر الجزيل.

٣-اخترتِ فستان زفاف نال إعجاب الجميع كيف تم اختياره؟ ولماذا اخترتِ تصاميم يوسف الجسمي؟
-المصمم العالمي يوسف الجسمي يفهم ذوقي واختياراتي، وقد تناقشنا كثيرًا حول شكل الفستان الذي أريد، وقد كانت النتيجة فعلًا فستانًا يمثّلني ويشبهني جدًّا .

٤-كيف اخترتِ تفاصيل زفافكِ أنتِ وزوجكِ أحمد الفردان؟
-أنا وأحمد كنا حريصين جدًّا على التفاصيل، بخاصة وأنه مخرج ويهتم كثيرًا في حيثيات الأمور، لذلك حرصنا على أن يكون الحفل معبّرًا ومؤثّرًا ومميّزًا ، ولله الحمد كان الحفل يعبّر عن شخصيتنا نحن الإثنان .

٥- وهل تشاركتما الأفكار حول الزفاف الأمثل لكما، نود لو نعرف المزيد من التفاصيل عن اختيار زينة الزفاف، وهل أحببتما أن يكون الزفاف كلاسيكيًّا؟
-بالطبع أنا وأحمد، نحب أن نتشارك في كل الأمور لاسيّما تلك الليلة، التي كانت بالنسبة لنا ليلة العمر، وتناقشنا كثيرًا حولها وكنّا نصرّ على أن يظهر الحفل بشكل في منتهى الفخامة والرقي، ويحمل رسائل حب لكل من يود الزواج ، لأنه بالنسبة لنا فإنّ الزواج هو تتويج لأيّ علاقة إنسانية صادقة ، ولا أنسى جهود صديقاتي بثينة الرئيسي، وفاطمة الصفي، ونوف القطان، وشيخة العلي، اللواتي لم تألين جهدًا حتى يظهر الحفل بتلك الصورة، كما لا أنسى مروى بن صغير، وخالد فؤاد، وعبد السلام محمد، والمسؤول عن التجهيزات والديكور، والهندسة الصوتية أحمد الساعدي .

٦-يقال إنّ زفافكما لم يكن بحسب التقاليد الكويتية هل هذا صحيح؟ ولماذا لم يرتدِ العريس الزيّ الكويتي؟
وماذا تعطين نصيحة للعروس كي تبدو بكامل أناقتها يوم الزفاف؟

-بالعكس حفل زفافنا كان ملتزمًا جدًّا بالتقاليد الخليجية، لأنه كان حفلًا نسائيًّا خاصًّا وليس مختلطًا ، وأنّ أحمد معتاد على اللباس الغربي، لذلك فضّل الظهور بزي يُظهره بشكل راقٍ ومختلف، حتى لون البدلة كان استثنائيًّا، فقد ارتأينا كسر القواعد السائدة لحفلات الزفاف الخليجية ، وللعلم في الخطوبة، فقد ارتدى أحمد الزيّ الخليجي المعتاد، وكان وسيمًا متألقًا في الزيّ الخليجي، ولكنني أحببته بالزيّ الغربي أكثر ، أما بالنسبة لنصيحتي لأيّ عروس، كلما كانت بسيطة في اختيار الفستان والشعر والمكياج، كلما ازدادت جمالًا وأناقة، ودائمًا المفروض تبحث عمّا يليق بها.
٧- لماذا تمّ إلغاء شهر عسلكما؟
-لم يتم إلغاء شهر العسل، لكن تم تأجيله بحكم أننا ملتزمون بتصوير مسلسلات لرمضان المقبل، فقد أجّلنا سفرة شهر العسل لحين انتهائنا من التصوير، وبالنسبة لنا، فإنّ شهر العسل دائم أبدًا لطالما كنّا قريبين من بعضنا ، والحياة بدأت اليوم من جديد بحسب ما نرى .

٨- نصيحة أخيرة لكل عروس تريد الحفاظ على زواجها سعيدًا؟
-يجب عليها أن تصون زوجها بالحب والاحترام، وعلى الزوج أن يكون لها بالمثل وعدم الثرثرة .

 

تابعي أيضاً:

تفاصيل إطلالة شيرين في زفافها

أهم 5 زيجات في شهر أبريل

أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع إيلي صعب وزهير مراد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X