عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور بطاقات زفاف أنيقة ومميزة لعروس هذا الصيف

صور بطاقات زفاف أنيقة لعروس هذا الصيف
صور بطاقات زفاف
صور بطاقات زفاف
صور بطاقات لعروس هذا الصيف
صور بطاقات زفاف
صور بطاقات لعروس هذا الصيف
صور بطاقات لعروس هذا الصيف
صور بطاقات لعروس هذا الصيف
صور بطاقات زفاف أنيقة

بعد اختيار القاعة وتحديد تفاصيل يوم زفافكِ المميز، تبقى تلك الدعوة "بطاقة الزفاف" التي سترسلينها بكل حبّ، إلى الأشخاص الذين تودّين بشدة أن يشهدوا على فرحتكِ يوم زفافك، لهذا فهي ليست مجرد ورقة تكتبين فيها تفاصيل يوم زفافك، بل لها مكانة خاصة لتسجيل هذا الحدث المهم.

من الصيحات المميزة التي ظهرت هذا العام، هو الاعتماد على خامات من الطبيعة مثل الأخشاب، إذ يمكنكِ طبع دعوتكِ الخاصة على لوح خشبي رفيع، وتغليفها بغلاف ورقي باللون نفسه، والكتابة عليه بلونكِ المفضل، على سبيل المثال الذهبي سيناسب اللون الخشبي كثيرًا.
إذا كنتِ ممن يحبون الورود والأجواء الرومانسية، كذلك اختاري البطاقات المطبوع عليها الورود بأشكالها المختلفة، ولهذا الصيف اعتمدي على البنفسج والبينك والأبيض.

يمكنكِ اتّباع الشكل الكلاسيكي لـبطاقات الزفاف، الذي يعتمد على الخامات الفخمة من الورق المُقوّى، وطريقة كتابة اسمكِ بالحروف العربية واللاتينية، لكي يناسب زفافكِ الأسطوري.
بطاقات الزفاف المختلفة في التصاميم مثل الصناديق الصغيرة المربعة والمستطيلة، بإمكانكِ اعتمادها إذا أردتِ إضفاء أجواء من الجنون على زفافك.
أو يمكنكِ الاعتماد على البطاقات ذات الرسوم ثلاثية الأبعاد، وكأنكِ عروس من أجواء ديزني الحالمة.

حاولي أن يكون هناك تناغم بين بطاقة الزفاف وأجواء العرس، على سبيل المثال، إذا اخترتِ البطاقة ذات الورود، احرصي على أن يكون مثل هذه الورود في القاعة من حولكِ، حتى يشعر المدعوون كذلك بهذا التناغم.
وبهذا الألبوم جمعنا لكِ بطاقات زفاف أنيقة ومختلفة لـيوم زفافك، لتختاري منها ما يناسبكِ، فما رأيكِ بها؟.

كوشات اعراس تناسب القاعات المغلقة

تقاليد قديمة للعرائس في السعودية

العروس السعودية: آخر الصيحات والأفكار في هذا الدليل الخاص بك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X