عروس سيدتي /اناقة العروسين

7 صيحات أساسية في فساتين زفاف 2019

فستان زفاف بأكمام منفوخة من Gracy Accad
فستان زفاف بتنورة إضافية من رومونا كيفيزا Romona Keveza
فستان زفاف مزين بالفيونكة من ليلا روز Lela Rose
فستان زفاف بتنورة إضافية من Berta
فستان زفاف بأكمام منفوخة من أنيس دي سانتو Ines di Santo
فستان زفاف Off Shoulder من مونيك لولييه Monique Lhuillier
فستان زفاف بأكمام منفوخة من Mira Zwillinger
فستان زفاف بحزام الفيونكة من واترز Watters
فستان زفاف بصيحة الكاب من Berta
فستان زفاف بظلال الأزرق من جيني باكهام Jenny Packham
فستان زفاف أوف شولدر من لازارو Lazaro
فستان زفاف بظلال الأزرق من Hayley Paige
فستان زفاف فضي من جيني باكهام Jenny Packham
فستان زفاف مزين بالفيونكة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
فستان زفاف بتنورة إضافية من رومونا كيفيزا Romona Keveza
فستان زفاف Offshoulder من Berta
فستان زفاف فضي من Galia Lahav
فستان زفاف Ball Gown من Amsale
فستان زفاف بصيحة الكاب من جيني باكهام Jenny Packham
فستان زفاف Off Shoulder من Morilee

قبل اختيار موديل فستان الزفاف الذي يناسبك، لابد أن تتعرفي على آخر صيحات موضة فساتين الزفاف، خاصة أن المصممين يسمحون لكِ بمطالعة توجهات العام القادم في العام الذي يسبقه، فمن الآن يمكنك معرفة صيحات فساتين زفاف 2019؛ لتكوني أول عروس تتألق بها. إليكِ أبرز هذه الصيحات:

صيحة الـBows
وهي فساتين الزفاف المزينة بأربطة الفيونكة، والتي تنوعت بين فيونكة حول الخصر مثل فستان Watters، فيونكة الأكتاف مثل فستان زفاف Amsale، فيونكة الصدر مثل فستان زفاف كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فيونكة الظهر مثل فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab، وإكسسوار الفيونكة حول العنق مثل إطلالة عارضة ليلا روز Lela Rose.

ظلال من الأزرق
وتستمر صيحة الفساتين بالظلال الملونة هذا الموسم، خاصة اللون الأزرق، والذي يبدو جذابًا في فساتين الزفاف بالأقمشة الشفافة، مثل فستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham بقصّة الـEmpire الملكية، وفستان زفاف Hayley Paige بقصّة الأميرات الواسعة.

صيحة الـOff Shoulder
هذه الصيحة تحبها الكثير من الفتيات؛ لأنها تكسبهن أنوثة وجاذبية، سواء كان الفستان بأكمام طويلة من دون أكتاف مثل فستان زفاف Morilee، أو بحمّالات منسدلة أسفل الأكتاف مثل فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، ولازارو Lazaro.

صيحة الكاب Capes
من الصيحات التي برزت في السنوات الأخيرة ونالت إعجاب المرأة العربية؛ لأنها تكسبها رقيًا وأناقة، وقد برزت هذا الموسم لدى أكثر من دار، مثل فستان زفاف بيرتا Berta بالكاب المزين بالورود البيضاء، والفستان بالكاب من جيني باكهام Jenny Packham، والمغطى بتطريزات برّاقة.

فستان زفاف من مونيك لولييه



فساتين الزفاف الفضي
بعيدًا عن اللون الأبيض التقليدي، يمكن للعروس أن تشع بريقًا باللون الفضي في ليلة العرس، حيث إنها صيحة رائجة في عام 2019، كما أن هذا اللون المعدني سيكسبها فخامة وإبهارًا، مثل فستان زفاف Galia Lahav بالقصّة الأنثوية، وفستان زفاف جيني باكهام Jenny Packham بالقصّة العمودية البسيطة.

صيحة أكمام الـPuff
تتميز هذه الصيحة بأنها تجعل العروس أكثر لفتًا للأنظار، وفي فساتين زفاف ربيع 2019؛ ظهرت صيحة الأكمام المنفوخة شفّافة ومنفصلة عن الفستان، مثل فستان زفاف أنيس دي سانتو Ines di Santo، وفستان زفاف Gracy Accad، وكذلك الأكمام المنفوخة المتصلة بالفستان مثل ثوب زفاف Mira Zwillinger.

فستان زفاف من إيلي صعب

صيحة تنانير الـ Detachable
أصبحت صيحة التنانير القابلة للانفصال Detachable من أجمل صيحات فساتين الزفاف التي يمكن أن تعتمدها العروس؛ لتضمن الظهور بأكثر من تصميم فستان زفاف خلال العرس.
وغالبًا ما يكون الفستان بتصميم بسيط؛ مضافًا له هذه التنورة الإضافية الواسعة، على أن تخلعها العروس بعد مرور وقت من الزفاف، وكأنها ارتدت فستان زفاف بقصّة مختلفة.
وقدمت دار رومونا كيفيزا Romona Keveza هذه الصيحة في عدة موديلات، وأحببنا التصاميم بتنورة حورية البحر Mermaid مع التنورة الإضافية الواسعة.

موديلات بلايز وقمصان للحوامل بوحي من الفاشينيستا

فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل

خلطة تبييض الجسم ..نتيجة فورية وتدوم طويلا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X