أزياء /أخبار أزياء

ميريام فارس بثوب رامي القاضي وترقص معه..فيديو!

ميريام فارس
ميريام فارس متألقة بثوب رامي القاضي
ميريام فارس والمصمم رامي القاضي

تألقت النجمة اللبنانية  ميريام فارس بثوب من اللونين الأسود والذهبي، من توقيع المصمم العالمي  رامي القاضي خلال إحيائها حفل زفاف في أوتيل Four Seasons في عمان.

ميريام فارس
ميريام فارس بثوب رامي القاضي

فستان ميريام تميز بقصته الطويلة وصدره المكشوف، أما اللافت فيه، فكان الترتر والبراق الذي ملأ منطقة الوسط.

وأشعلت ميريام ورامي القاضي مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام، بفيديو طريف وهما يرقصان معًا على أنغام أغنتيها "أنا والشوق".

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi_pvt) on


ومن المعروف أنّ أغلب اطلالات ميريام فارس تختارها من المصمم رامي القاضي، حيث تربطهما علاقة صداقة متينة، ونراه يرافقها في أغلب اطلالاتها وحفلاتها.

وكانت ميريام قد نشرت صورًا على حسابها الخاص في انستقرام، تظهر بجمبسوت أبيض اللون، حمل توقيع المصمم رامي القاضي، وذلك في آخر جلسة تصوير لها أمام شمس لبنان.

ميريام بجمبسوت أبيض
جمبسوت أبيض من تصميم رامي القاضي

وتميز جمبسوت ميريام بنعومة تصميمه وبساطته، وبأكمامه الفضفاضة على شكل جرس، وكتفيه المكشوفين.

كذلك اختارت ميريام فستانًا طويلًا من تصميم رامي القاضي في حفل زفاف خاص في أبوظبي، ونشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو من الحفل عبر صفحتها الخاصة في انستقرام.

وكان اللافت في الحفل، الفستان الطويل، المكشوف عند الأكتاف والواسع عند الأسفل، والمنقش بالريش، الذي تألقت به ميريام.

رامي القاضي وميريام فارس
ميريام فارس ورامي القاضي

كما اختارت ميريام في إحدى اطلالاتها المعروفة بالجرأة، تنورة ضيّقة مع فتحة من الخلف، و"توب" قصيرة تكشف بطنها بالكامل، مع حذاء أحمر اللون غريب التصميم وعالٍ جدًّا من الكعب، وذلك خلال غنائها على مسرح سوبر ستار.

واللافت في اطلالة ميريام، التوب المطرّزة بالأحجار الكريمة الملوّنة التي زادت من أناقتها على المسرح، والتنورة السوداء الضيقة التي تصل عند ركبتها، كشفت تضاريس جسدها الرشيق.

تابعي أيضاً:

أصالة نصري وهنادي الكندري بالإطلالة نفسها من يوسف الجسمي

يشار إلى أنّ ميريام فارس تُصنّف من ضمن أكثر النجمات أناقةً في الوطن العربي، وقد اكتسبت شهرتها في الأناقة، بسبب اطلالاتها اللافتة التي تجمع فيها بين النمط الأنثوي الفاخر، وبين العصرية الشبابية، وأجمل اطلالات ميريام فارس تكون غالبًا على المسرح في فساتين السهرة، التي تختار معها دائمًا تصاميم مجوهرات مبهرة ومتناسقة مع أسلوبها العصري.

 

تابعي أيضاً:

يسرا تتألّق بإطلالة بالأسود من إيلي صعب

هكذا تألقت نجوى كرم في حفل أبو ظبي

فيديو .. مايا دياب بإطلالة من YSL وتحتفل بيوم ميلاد آبو

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X