فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فارس كرم : لست بعيداً عن الارتباط وملحم بركات لم يكن يحبني في البداية

فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم والموسيقار الراحل ملحم بركات
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم

كشف النجم اللبناني فارس كرم أن اسم البومه الجديد " 44,36 " تم اختياره كفكرة جديدة بناء على مجموع المدة الزمنية لكامل أغنيات الألبوم، مضيفاً أنه لا يغني لوناً واحداً فقط ولكنه نجح باللون الشعبي الذي أحبه الناس وهو السهل الممتنع وليثبت قدرته على التنوّع قدّم تجربة كلاسيكية في أغنية " قربك وجع" .
وأضاف فارس في مقابلة مع إذاعة " المدينة إف إم " أنّه بصدد تصوير هذه الأغنية إضافة لأغنيات أخرى كما أكد علاقته الجيدة بشركة روتانا مستغرباً من الفنانين الذين يغادرونها لشركات أخرى مضيفاً : " طالما أنا ناجح فأنا سأبقى مع روتانا".
وقال فارس كرم إنه محظوظ لأنه ولد بزمن الموسيقار ملحم بركات كاشفاً أن الموسيقار الراحل لم يكن يحبه في البداية ولكن بعد ذلك أحبه وتقرّب منه وتعلّق بشخصيته منوهاً أنّ حصوله على أكثر من لحن منه قبل رحيله كان شرفاً كبيراً منحه إياه.
وكشف فارس كرم أنه بعيد كل البعد عن غناء شارات المسلسلات وأنه عرض عليه إحدى التترات ولكن لم يتم الاتفاق، وعن عدم زواجه حتى الآن بيّن فارس أنه إنسان يهتم بالعائلة والأسرة ولكن لم يحصل نصيب إلا أنّ الفكرة ليست بعيدة عنه.
فارس طلب من الناس الدعاء لوالده الذي يمر بأزمة صحية ويرقد في المستشفى ويلازمه طول الوقت قائلاً : الله يبعد هالمرض عن الجميع .

هل تخلى كاظم الساهر عن خطيبته سارة مقني وأغرم بجارته الإسبانية؟

مراد بوز وآصلي إينفر ينهيان علاقتهما لأسباب مجهولة

آخرهم وئام الدحماني... مشاهير عرب رحلوا بطريقة مأساويّة في ريعان شبابهم

صور: كيت ميدلتون تحتضن طفلها في أول ظهور علني له

وئام الدحماني نهاية مأساوية للفنانة الشابة وشمس وأحلام تدافعان عنها بشراسة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X