أزياء /ملابس المحجبات

موديلات فساتين محجبات للمناسبات 2018

موديلات فساتين محجبات
فستان ترتر من Jean Paul Gaultier
فستان سهرة ليلكي من طوني ورد Tony Ward
فستان سهرة من عائشة رمضان Aiisha Ramadan
فستان سهرة وردي من Fllumae_1
فستان أبيض وأسود من Jean Paul Gaultier
فستان سهرة أزرق من باسيل سودا Basil Soda 2
فستان سهرة أزرق من Fllumae
فستان سهرة أزرق من باسيل سودا Basil Soda
فستان سهرة أزرق من باسيل سودا Basil Soda 1
فستان سهرة أبيض وأسود من باسيل سودا Basil Soda
فستان سهرة أسود من طوني ورد Tony Ward

في موسم الصيف، تكثر المناسبات وحفلات الزفاف، وتزداد حيرتك في اختيار فستان سهرة يليق بإطلالتك المحتشمة، ولكن في أسبوع الموضة بالرياض لموسم خريف 2018، وجدنا لكِ بعض موديلات فساتين زفاف محجبات تجمع بين الأناقة والاحتشام، لتنتقي من بينها تصميماً يناسب ذوقك.


فساتين مطرزة
قدمت دار باسيل سودا Basil Soda مجموعة متنوعة من الفساتين التي تناسب المحجبات، وطغت درجات الأزرق الفاتحة على الموديلات، واعتمدت الدار صيحة الكاب الرائجة في أكثر من تصميم، وتميزت الفساتين بالتطريزات اليدوية الفخمة التي تغطيها.

 

فستان من طوني ورد
فستان من طوني ورد


وقد صممت الدار فستان سهرة أبيض مزيناً بتطريزات الورود السوداء، مع ذيل ينسدل على الأرض ليجعل من ترتديه جذابة ولافتة للأنظار.
وللفتاة التي تبحث عن فستان سهرة يخفي عيوب الجسم، قدمت الدار فستان بقصّة الـEmpire الواسعة من أسفل الصدر، والتي تساعد في إخفاء بروز البطن وامتلاء الجانب السفلي من الجسم.
ومن تشكيلة فساتين طوني ورد Tony Ward، أحببنا تصميمين هما الأكثر فخامة وتلاؤماً للمحجبات، حيث تغطيها التطريزات مع تصاميم لا تكشف الجسم، التصميم الأول باللون الليلكي يتألف من فستان ماكسي بتنورة واسعة مع سترة مطرزة.

 

فستان من عايشة رمضان
فستان من عايشة رمضان


أما التصميم الثاني باللون الأسود ويغطيه التطريزات البرّاقة، مع قصّة تبرز الخصر النحيل مع تنورة Ball Gown.
أيضاً قدمت المصممة عائشة رمضان، فستان سهرة مطرزاً بتصميم بسيط ومحتشم، استخدمت فيه قماشاً شفّافاً باللون الأصفر الفاتح، مع تطريزات فضية تظهر في جميع أنحائه.


فستان سهرة برقبة عالية
برزت مجموعة من الفساتين بالرقبة العالية في أسبوع الموضة بالرياض، ولفتتنا فساتين Fllumae بالقصّات العصرية والألوان الصيفية. الفستان الأول باللون الوردي والمزين بالورود الملونة التي تظهر على الرقبة والأكمام.
أما التصميم الثاني فبدى ناعماً بقصّة الـA Line، وأيضاً تزين بالورود الملونة على الصدر والأكمام.
كما قدمت دار Jean Paul Gaultier تصميمين للسهرة برقبة عالية، أحدهما يجمع بين الأبيض والأسود مع قصّة مميزة على الصدر، والتصميم الثاني مغطى بالترتر مع خطوط هندسية على الصدر تلفت الأنظار بألوان الأبيض والأسود والوردي، ويبرز القوام الممشوق بقصته العمودية Column.

خلطات طبيعية لتفتيح بشرة قدميكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X