أبرز صيحات الجمال لربيع وصيف 2018 من TIPS & TOES

أبرز صيحات الجمال

من الأظافر المدببة الجريئة إلى الحواجب الطبيعية غير المشذّبة، سيعرفك فريق الجمال المحترف من تيبس أند توز إلى إبرز 15 صيحة لا غنى عنها في موسم ربيع وصيف 2018.

ألوان بمنتهى الروعة
تتربع الألوان القوية على عرش صيحات الجمال في موسم ربيع وصيف 2018. رأينا الجفون المغطاة بالألوان الحيوية لدى House of Holland وMissoni، أما درجات الباستيل الهادئة على الصدغين فكانت خيار Valentino و Sophia Webster.

في غاية البريق

غليتر
قد يكون موسم الأعياد انتهى، ولكن هذا لا يعني توديع البريق! تألقي بالرموش البراقة كما لدى Ryan Lo، والكحل البراق تحت العيون كما لدى Ashish أو الأظافر اللامعة كما لدى Anna Sui.

كثيفة وجميلة
سنعود في هذه الصيحة إلى الثمانينات لنودع ملقط الحواجب ونستقبل الحواجب الكثيفة غير المشذبة كما برزت لدى Salvatore Ferragamo و Erdemو Roland MouretوEden Choi.

بشرة نديّة
ليس هناك ما هو أروع من البشرة المثالية، وفي هذا الموسم اختاري البشرة النديّة ذات المظهر الرطب كما رأينا في عروض Victoria Beckham و Philip Limو TemperleyوPreen.

جمال طبيعي
وداعاً للكونتور الذي يأخذ وقتاً طويلاً وأهلاً بالجمال الطبيعي الهادئ الخالي من الخطوط والزوايا المحددة. كان هذا اللوك خيار الكثير من العلامات الشهيرة مثل Christopher Kane وLanvin وEtro وSaint Laurent.

الكحل المبتكر
برز كحل العيون بأشكال مختلفة، فرأيناه عفوياً ويزين نصف خط الرموش لدى John Galliano وكبيراً لدى Marc Jacobs وFendi. تأكدي أن الآيلاينر الجيد سيكون استثماراً ناجحاً هذا الموسم.

أسلوب البانك الأنيق
تألقي بخصلات طبيعية غير مسرّحة وكحل عريض بوحي من إيمي واينهاوس، وهو اللوك الذي ظهر لدى Versus by Versace، أو بأظافر سوداء كما لدى Philip Lim أو بالغرّة العالية المسرحة للأمام كما في لوك John Galliano.

جرأة الأحمر

شفاه حمراء
إذا لم تكوني من محبات اللوك الطبيعي، فاستوحي إطلالة جريئة من عروض Blumarine وMax Mara وBadgley Mischka وRoksanda ولوّني شفاهك باللون الأحمر الساطع!

هل تجرؤين على صيحة الشعر المحلوق؟
بعد أن أطلّت الكثير من الشهيرات بشعرٍ محلوق مثل كارا ديليفين وكيت هدسون وكريستن ستيوارت، انتقلت هذه الصيحة إلى عروض الأزياء ورأيناها لدى Moschino و Giorgio ArmaniوTom Ford.

العصر الذهبي
أطلقي العنان للأميرة الأسطورية بداخلك وأضيفي لمسة من البريق الذهبي إلى جفنيك بوحي من لوك Derek Lam، أو بإطلالة مستلهمة من ستايل المهرجانات الأنيق كما لدى Anna Sui أو حددي خديك بالقليل من الهايلايتر كما لدى Fenty by Puma.

أظافر تخطف الأبصار
برزت الأظافر المدببة بشكلٍ واضح هذا الموسم. رأيناها بدون لمعة لدى Jeremy Scott وفائقة اللمعان لدى Eudon Choi، ولكن لا تنسي الألوان القوية!

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

ذيل الحصان
حظيت بشعبية كبيرة هذا الموسم كما تبرهن عروض Loewe وPrada، ولكن لدى Chanel رأيناها بشكلٍ أكثر تميزاً إذ كان الشعر ممرّراً داخل أنابيب رفيعة من البلاستيك الشفاف.

لونان أفضل من واحد
صيحات الجمال التي تعتمد على لونين معاً لقيت شعبيةً في عرض Helmut Lang الذي رأينا فيه الشفاه ملونة بلونٍ داكن على الزوايا الخارجية وباللون الأحمر القوي في منتصفها. أما لدى Paul Costelloe فكانت الأظافر ملونة بألوان الباستيل من درجتين مختلفتين.

غرّة الأربعينات
صيحة الريترو الكلاسيكية عادت لدى Erdem هذا الموسم وربما علينا اتباعها! والطريقة لذلك هي مع الغرّة الملفوفة بأسلوب الأربعينات.

كلماتك على أظافرك
قولي ما تريدين هذا الموسم ولكن قوليه بكلماتٍ مرسومة على أظافرك الطويلة! رأينا هذه الصيحة لدى Preen وHelmut Lang.