عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

مهام ومسؤوليات لوالد العريس في حفل الزفاف

مهام والد العريس في الزفاف
مساعدة العريس في ارتداء ملابسه
مهام والد العريس في الزفاف
التحدث مع الضيوف من مهام والد العريس
استقبال الضيوف

لا يقتصر الأمر على والد العروس فقط لتولي مسؤوليات كبيرة ليوم الزفاف، فهناك الكثير مما يمكن لوالد العريس القيام به ، ويجب أن يحرص على القيام بما يلي في يوم ابنه المميز.

مهام ومسؤوليات لوالد العريس
1. شراء البدلة
إذا لم يكن لدى والد العريس بدلة جاهزة ، فسيتعيّن عليه شراء بدلته في اقرب وقت. عندما يطلب العريس ورفقاء العريس البدلات (من الناحية المثالية قبل خمسة أشهر من موعد الزفاف) ، يمكن لوالد العريس أن يطلب معهم.
2. استضافة (أو حضور) عشاء البروفة
تقليديًّا ، يستضيف والدا العريس عشاء البروفة ، وهو فرصة والد العريس ليكون مضيفًا ، ويساعد في التخطيط للحدث تكريمًا لابنه وزوجته المستقبلية.

مهام ومسؤوليات لوالد العريس
3. الحضور مع الرجال صباح حفل الزفاف
إذا كان العريس ووالده مقربين ، فقد يرغب في دعوة والده للانضمام إليه عندما يستعد هو ورفاقه في صباح حفل الزفاف ، سواء كان ذلك بمجرد قضاء الوقت، ومشاهدة كرة القدم أثناء ارتداء البدلات الرسمية. سيكون مفيدًا وجوده للغاية عندما يحين الوقت لربطة العريس!
4. المشي مع والدة العريس
من بين الواجبات المفروضة على والد العريس المشي مع والدة العريس في مكان الحفل. إذا كان والدا العريس مطلقين وتزوج الأب مرة أخرى، فعليه ، بدلًا من ذلك ، أن يصطحب زوجته الجديدة ويوصلها إلى مقعدها.

مهام ومسؤوليات لوالد العريس
5. استقبال الضيوف
ينبغي على الوالد المشاركة أيضًا في استقبال الضيوف، والوقوف إلى جانب والدي العروس، والترحيب بالضيوف والتأكد من أنهم مرتاحون طوال المساء.
6. الرقص مع العروس 
بمجرد أن يبدأ الرقص ، يجب على والد العريس أن يخصص وقتًا للرقص مع العروس.

زواج سعودي..عناوين زفّات و"دي جي"

كوشات اعراس تناسب القاعات المغلقة

العروس السعودية: آخر الصيحات والأفكار في هذا الدليل الخاص بك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X