الصحافة التركية:ميسّر امرأة مستهترة

5 صور

أعلنت الفنانة التركية إسراء درمانج أوغلو الشهيرة عربياً بشخصية (ميسر) في مسلسل "فاطمة"، عن انتهائها من التعاقد على دورها الجديد في مسلسل تركي جديد، رفضت الشركة المنتجة الإفصاح عن اسمه، مكتفية بالإشارة إلى أنه سيكون من بطولة (ميسر).
وتتمحور القصة حول حياة سيدة مستهترة غير عابئة بمحيطها، تعيش في واقع مجتمع متغير، تجاذباً بين واقع اسرتها وحبها وعلاقتها مع محيطها.
ميسر التي ستؤدي دور السيدة المستهترة، واجهت حملة صحفية استفزازية على خلفية نشر صور سابقة لها وهي مخمورة، ولمحت الصحف إلى أن منظر السيدة المخمورة على ما يبدو اقنع الشركة المنتجة للمسلسل بإسناد الدور إليها، إلا أن نقاد ومراقبين اعتبروا أن أداء ادوار مركبة كهذه، يعكس قدرات النجوم الكبار، مذكرين بالنجمة المحبوبة كوكوش بهاديرالمعروفة باسم "ليلى" في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، والتي اشتهرت ببراءتها وبساطتها، إلا أن امكانياتها التمثيلية المحترفة جعلتها تنجح في اداء شخصية سيدة سيئة السمعة تعمل في البغاء في مسلسلها الأخير.
وقد رجح النقاد ان يكون الدور القادم لميسر فرصة لآبراز امكانياتها الفنية المميزة، التي لم تظهر للجميع في مسلسل "فاطمة" لمحدودية دورها فيه.
هذا ويتجه العديد من المنتجين الدراميين الاتراك لمسلسلات طويلة، من وحي المرحلة الرومانسية التركية في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، مستوحين ذلك من النجاح الذي حققه مسلسل "على مر الزمان" بجزئيه الاول والثاني والذي يقدم قصة من تلك الحقبة الزمنية.

 

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية