فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صبا مبارك لا تعرف حقيقة اختيارها بديلة لـ"أمينة خليل" في "طايع"

صبا مبارك
صبا مبارك وعمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة
صبا مبارك وعمرو يوسف من مسلسل طايع
أمينة خليل
صبا مبارك
عمرو يوسف
أمينة خليل

نفت الفنانة الأردنية صبا مبارك علمها بأنّ دور بطولة مسلسل "طايع" أمام النجم عمرو يوسف، عرض أولاً على الفنانة أمينة خليل واعتذرت عنه، ثم ذهب إليها، وقالت إنّها صوّرت أوّل مشاهد المسلسل أمام يوسف ولا تعلم الترشيحات السابقة، ولكنّها تعلم أنّها ما كانت تسامح نفسها لو ضاع منها دورها في هذا المسلسل.

وأكّدت صبا مبارك إن العناصر الفنية متوافرة في "طايع" وهذا سبب اختيارها له من أجل الظهور في ماراثون دراما رمضان 2018، مشيرة إلى أن المشاركين في العمل يسعون لتقديم مسلسل ناجح ومهم، وقالت إنّ قصّة المسلسل من أجمل ما قرأت منذ فترة طويلة.

صبا مبارك
صبا مبارك

وحول اعتذار أمينة خليل عن دور "مهجة" قبل ترشيح صبا له قالت: كل إنسان حر في اختيار أدواره، وبالنسبة لي فإن الدور الصعيدي لا يعوّض وما كنت لأسامح نفسي لو أنني جعلت هذا الدور يضيع مني. لافتةً إلى أنّها اعتذرت عن أعمال كثيرة لأنّ أكثر ما يهمها هو تقديم ما يعجب الجمهور ويسعده.

وأشارت صبا إلى أنّ اللهجة الصعيدية المهيمنة على المسلسل لم تكن عائقاً أمامها في العمل وكان الموضوع سهلاً وليس صعباً لأنّها مثّلت كثيراً باللهجة البدوية الأردنية والخليجية وفيهما عناصر مشتركة مع اللهجة الصعيدية، واكتشفت أثناء التدريب على التحدث بالصعيدي أنّها ترتجل وتقول كلاماً صحيحاً ومناسباً.

صبا مبارك وعمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة
صبا مبارك وعمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة

وأكدت أنّ مدقّق اللهجة متواجد دائماً معهم، مشيرة إلى حرصها أن تخرج تفاصيل اللهجة والأعراف والتقاليد بأفضل ما يكون، فهذه مسؤولية كبيرة كونها ثقافة كاملة موجودة بالمجتمع المصري.

يذكر أن مسلسل "طايع" من بطولة الفنان عمرو يوسف وصبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وسهير المرشدي ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار ومحمود البزاوي واخراج عمرو سلامة في أول تجربة له بالدراما التليفزيونية.

 

تابعوا ايضا:

سهى المصري تلمّح لخروجها من "ذا فويس" بفعل فاعل

نشوى مصطفي تستغيث بـ"النجدة": "إلحقوني بيتي بيغرق"

مريم حسين عن وئام الدحماني: كانت تشكو من نغزات في قلبها قبل وفاتها وواظبت على حفظ القرآن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X