ديكور الفتيات الصغيرات من الشخصيات الكرتونية

ساندي بل
لولو الصغيرة
سندريللا
فلونة
أميرة الثلج
هايدي
سالي
سنفورة
8 صور

يفضل أن تنام الفتيات في غرف منفردة، خصوصاً في سن الـ5 سنوات، فهن في هذه الفترة، أكثر قرباً للشخصيات الكرتونية الطيبة التي قد يولعن بأسلوب حياتها، ومن هنا اجعلي طفلتك تعيش إحساس هذه الشخصية حتى في تفاصيل معيشتها.


1 – أميرة الثلج
تتناسب هذه الغرفة مع طفلتك الصغيرة، بأحجام قطعها، ولا يطلب أن تكون فخمة؛ لأنها ستنقل صغيرتك إلى عالم الغابة والأقزام السبعة.


2 - ساندريلا
لا شيء كاللون الزهري يوحي لطفلتك أنها سندريلا، وهذا اللون يغطي الجدران والسقف، وتتناسب درجاته مع المرايا المتماوجة، التي تتيح لطفلتك النظر إلى نفسها بشكل مختلف. كما أن المساحات التي ستحوي حاجيات الطفلة وألعابها، تظهر في كثرة الأدراج.


3 - سنفورة
هي الأنثى الوحيدة بين السنافر، وهي لم تأتِ من لقلق كما باقي السنافر، بل صنعها شرشبيل الساحر الشرير لتخدع السنافر؛ لكن بابا سنفور صنع وصفة وجعلها طيبة وزرقاء وأصبحت سنفورةً حقيقية.
لذلك ننصحك إذا كانت طفلتك من محبي السنافر، أن تختاري لغرفتها اللون الأزرق، حتى في الجدران والنوافذ، على أن تكون بسيطة جداً وتوحي بأنها في كوخ صغير.

4 – هايدي
شخصية هايدي محبة وقوية وهي شقية في الوقت نفسه، وتحب اللعب، يناسبها في هذه الحالة السرير من دون حواف، والغرفة البسيطة التي تتضارب ألوانها الكثيرة، حتى في علاقة الملابس، وتحوي نافذتين، تتيحان لهايدي الشعور بالحرية، كما يمكن ملؤها بالألعاب الملونة أيضاً.

5 – لولو الصغيرة
غرفة لولو الصغيرة زهرية، لكنها مطرزة بألوان الأصفر والأزرق والأخضر بامتياز، وهي تتناسب مع طفلة شقية وتملأ الحائط بأزهار أحلامها الملونة، حتى السجادة، الملونة، فهي تكمل تلك الشقاوة التي كانت تتسارع ببراعة أفكار لولو مع أصدقائها.

6 – ساندي بل
شخصية "ساندي بل" تحاكي الطبيعة بطيبتها وانطلاقها، لذلك اختاري لابنتك غرفة تطل على الحديقة، وتتميز بطاولة مرتفعة قليلاً، كانت ساندي بل تحب اللون الأزرق والأخضر، لذا اختاري لابنتك أحد هذين اللونين ليكون سريرها، وتتناسق معه لون الجدران التي تشبه لون السماء، ولا تنسي أن تضعي لوحة الملاحظات على الجدار المقابل للسرير، فساندي منظمة وكانت تخطط قبل ليلة لما ستفعله في اليوم القادم منذ الصباح.

7 – سالي
كانت طفلة جميلة كل ما حولها كان حالماً عندما كانت في قصر والدها، لذلك يناسب هذه الشخصية الوديعة اللون الزهري الذي يغطي المكان بدءاً من الستائر إلى غطاء السرير، إلى السجادة الأرضية، سرير سالي الأبيض من الموديلات الكلاسيكية، التي تميل إلى الرومانسية بفتحات رأسياتها، والصندوق الجانبي التي كانت تخبئ به ألعابها ورسائل والدها.

8 – فلونة
حبُّ المغامرة، الفضول الطفولي، والبحث عن الأشياء الجديدة من منظورٍ طفولي، كلها سماتٌ تجلت في شخصيةٍ واحدة، هي شخصية الطفلة الصغيرة فلونة، لذلك اختاري لها ذلك الطابع القروي بسرير ذي راسية واحدة، وغطاء مكعب وملون، حاجيات الغرفة تميل بفلونة إلى شخصية تحب اللعب مع الصبيان، بدءاً بكرة القدم، وليس انتهاءً بكرة المضرب.