S9 Galaxy من سامسونج يوفِّر مترجم bixby لاكتشاف العالم بسهولة فائقة
S9 Galaxy من سامسونج يمكِّن المستخدم من التقاط صور واضحة في الظلام
S9 Galaxy من سامسونج مزوَّد بذاكرة قابلة للتوسع حتَّى 400 جيغابايت
S9 Galaxy من سامسونج يوفِّر مكبّرات صوت Atmos Dolby للاستمتاع بصوت يغمر الحواس
S9 Galaxy من سامسونج يوفِّر حاسب للسعرات الحرارية للحفاظ على رشاقة المستخدم
5 صور

يعدُّ "غالكسي إس 9"S9 Galaxy من بين الهواتف الذكيَّة الأفضل التي تعمل بنظام "أندرويد" في السوق حاليًّا، نظرًا إلى العديد من التحديثات والمزايا التي أضافتها شركة "سامسونج" إلى مولودها الجديد، التحديثات التي تراعي احتياجات المستخدمين. وفي الآتي، مواصفات في "غالكسي إس 9"S9 Galaxy من "سامسونج" تدعو إلى اقتنائه:


 يسمح هاتف "غالكسي إس 9"S9 Galaxy بالتقاط صور واضحة في الظلام، أو في ظلِّ الإضاءة الخافتة، مع فتحة عدسة مزدوجة في الكاميرا تتسع إلى F 1.5. كما هو يصوِّر لقطات بطيئة الحركة، بفضل المستشعر الجديد في الكاميرا، لتحويل أيّ لحظة إلى ذكرى لا تُنسى. والهاتف مقاوم للماء، ما يسمح بتسجيل أجمل لحظات المغامرات المائية، لاسيَّما أثناء الغوص.
من جهةٍ ثانيةٍ، يسمح هاتف "غالكسي إس 9"S9 Galaxy لمستخدمه بالتعبير عن نفسه، من خلال توافر شخصيات تعبيرية AR Emoji للتحكُّم بالوجه، مع إمكانات هائلة لتخصيص الشكل، لناحيتي الشعر ولون البشرة. وهو يُسهِّل عليه الأمر، مع توافر مترجم bixby لاكتشاف العالم بسهولة فائقة.

 

في شأن المستخدم الراغب في خسارة الوزن، يتوفَّر في هاتف "غالكسي إس 9"S9 Galaxy حاسب الوحدات الحرارية للتعرُّف إلى السُعرات الحرارية المتوافرة في الوجبات المتناولة، وذلك من خلال الكاميرا، بغية الحفاظ على رشاقة المستخدم.
ولصوت ممتاز، تتوافر مكبِّرات صوت Atmos Dolby للاستمتاع بصوت يغمر الحواس. علمًا بأنَّه يتم ضبط مكبِّرات الصوت بواسطة AKG للحصول على صوت أكثر قوة. بالإضافة إلى ما سلف ذكره، تقدِّم مكبِّرات صوت تجربة صوتيَّة ثلاثية الأبعاد في المحتوى الذي يدعم التنسيق.
إشارة إلى أنَّ هاتف "غالكسي إس 9"S9 Galaxy يقرأ البصمة الذكيَّة لتحقيق أعلى درجات الأمان. وفيه ذاكرة قابلة للتوسُّع حتَّى 400 جيغابايت.

 

https://twitter.com/Samsung_Saudi/status/988781284905422848

https://fb.com/l/29G1NDpyVGTH3k3