بالفيديو: مواطن يحتفل بتخرج والدته

تخرج والدته من تعليم الكبار
احتفال شاب بتخرج والدته
صورة تعبيرية: استقبل الشاب والدته بطوق من الورود
5 صور

بحفل صغير مبهج، واستقبال مميز، احتفل شاب بتخرُّج والدته، وحصولها على شهادة دراسية، ليُظهر لها مدى تقديره لإنجازها الكبير.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر احتفال شاب بتخرُّج والدته من "تعليم الكبار".
وأبان الفيديو استقبال الشاب والدته بطوق من الورد، ألبسه إياها، كما رسم على سيارته قلبين، وزيَّنها بالورد، وكتب عليها عام تخرجها 2018، وجملة "ست الحبايب".
ولقي الفيديو استحسان رواد مواقع التواصل، الذين أشاروا إلى أن ما فعله الشاب يجسِّد حالة من البر والوفاء من قِبل الأبناء لذويهم.


وتفاعل نشطاء "تويتر" مع الفيديو، وعبَّروا عن مشاعر جياشة، انتابتهم لدى مشاهدتهم تلك اللحظة، حيث غرد عبدالرحمن الشهراني: "يشهد الله أنني عندما شاهدت الفيديو البارحة بكيت، ولم أتمكن من التعليق عليه. حفظ الله أمي، ورحم والدي".
فيما قالت عبير: "نحتاج إلى رؤية مظاهر الفرح كثيراً لنتعلم ونغيِّر من أنفسنا، ونُسعد، وندعي لبعضنا بالخير. في هذه الأيام كل حياتنا وتفكيرنا بالمشكلات، ونتداول كثيراً المصائب. الفرح جميل عندما ينتشر ويغيِّر النفسية، ويحق للجميع الاحتفال طالما لا يتعدون على حقوق أحد".
بينما غرد بندر الحربي: "ما شاء الله، الستر والحشمة، لا ترى شيئاً منها، هذه هي الأم السعودية، وهذا جزاء التربية. الأم مهما عملت لن توفيها حقها. حفظ الله أمهاتنا".
أما عمر فغرد: "هذه التي تستحق الاحتفال بها. منظر مؤثر ومبهج في الوقت نفسه. حفظ الله أمهاتنا جميعاً".