جمال /مكياجك

دليلك للحصول على الماسكرا المثالية

يصعب جداً العثور على الماسكرا المثالية التي ترقى إلى تطلعاتك. في الواقع، عليها أن تتضمن عدداً هائلاً من المواصفات التي تجعل منها الخيار الأمثل: وللعثور على أفضل ماسكرا لك. أولاً، لا بد من التخلي عن فكرة وجود ماسكرا مثالية. فبعضها مناسب للاحتياجات اليومية مثل الذهاب إلى العمل أو الخروج مع الأصدقاء ... لذلك، ننصحك باقتناء مروحة متنوعة من أنابيب الماسكرا التي تتناسب مع كل مناسبة ومزاج.

قبل اختيار الماسكرا، إعرفي رموشك! هل هي:

قصيرة وكثيفة؟
إن الماسكرا التي تزيد من طول الرموش، بخاصة تلك التي تحتوي على ألياف النيلون، هي بالضبط ما تحتاجين إليه. عند وضعها ركزي على الأطراف عوضاً عن الجذور لتجنب الكثافة على خط الرموش. إن كانت رموشك مستقيمة جدًا، حاولي أولاً تجعيدها بواسطة المكبس ولا تترددي بوضعه على مقربة من الرموش لجعلها تبدو أطول.

قصيرة ورفيعة؟
استعيني بماسكرا مكثفة وضعيها على مقربة من الجذور قبل اللجوء إلى ماسكرا تزيد من طولها على الأطراف. ضعي طبقتين من الماسكرا، انتظري دقيقة بين الطبقة الأولى والثانية لتتسنى الفرصة أمام الطبقة الأولى لتثبت من دون أن تجف.

طويلة وكثيفة؟
للاستفادة إلى أقصى حد من جمال رموشك، ننصحك باستعمال مكبس الرموش قبل تطبيق الماسكرا. ضعيها عبر تحريك اليد ما سيساعد بتجنب الكتل.

طويلة ورفيعة؟
إن كانت هذه هي الحالة، لا تترددي باستعمال مطبق على شكل فرشاة للحرص على أن تتوزع الماسكرا بالشكل المناسب من الجذور وصولاً إلى الطرف وذلك تجنبًا للكتل. وإن كنت تسعين إلى زيادة كثفة رموشك، ابدأي بتطبيق ماسكرا مكثفة على الجذور فقط قبل استعمال المطبق على باقي الرموش.

مستقيمة؟
أهم ما في الأمر هو شراء مكبس عالي الجودة وبعد ذلك اختاري ماسكرا مجعدة للرموش إذ أنها تكون مزوّدة بفرشاة ملتوية وتركيبة تحتوي على الشموع والبوليمرات التي تحافظ على طلة الرموش المجعدة.

اختاري من هذه الصور الماسكرا التي تعجيك وتناسب رموشك.

X