فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمي سمير غانم وإطلالة خاصة تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «عزمي وأشجان»

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم ومشهد من مسلسل عزمي وأشجان
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد
إيمي سمير غانم
أفيش مسلسل عزمي وأشجان
إيمي سمير غانم وإطلالة خاصة على إنستقرام
إيمي سمير غانم وإطلالة خاصة بالحجاب
الأفيش الثاني لمسلسل عزمي وأشجان
إيمي سمير غانم

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم أكثر من صورة لشخصيتها في مسلسلها الجديد «عزمي وأشجان»، الذي ستخوض بها دراما الماراثون الرمضاني القادم.

الصورة التي نشرتها إيمي على حسابها على «انستقرام» كشفت تفاصيل دورها في عزمي وأشجان، حيث كانت ترتدي الحجاب بها وكانت في منزل متواضع يدل على نشأتها الاجتماعية من ذوات الطبقة الاجتماعية المتوسطة. وتخوض إيمي بالمسلسل أكثر من شخصية وتشارك زوجها حسن الرداد بطولته، حيث تعتبر ثاني مشاركة درامية لهما بعد مسلسل «نيللي وشريهان» 2016، وكان قد شاركا في أكثر من عمل سينمائي منها فيلم «زنقة الستات».

أفيش مسلسل عزمي وأشجان
أفيش مسلسل عزمي وأشجان

كما نشرت إيمي أيضاً على صفحتها الخاصة على انستقرام أكثر من صورة لأفيش المسلسل، الصورة الأولى جاءت مع زوجها حسن الرداد وهما يحملان مسدسين والدولارات ممن حولهما. أمّا الصورة الأخرى فتصدرت الأفيش النجمة السورية نسرين طافش وحسن الرداد، والفنان الكوميدي سمير غانم، وطلعت زكريا وأبطال آخرين.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تدور أحداث مسلسل «عزمي وأشجان» في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها. وهو إخراج إسلام خيري، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة كل من إيمي سمير غانم، وحسن الردّاد، ونسرين طافش، ويسرا المسعودي، وطلعت زكريا، وبيومي فؤاد، وسمير غانم، ورجاء الجداوي ونجوم آخرين.

 

تابعي ايضا:

ياسر جلال بإطلالة جريئة استعداداً لمسلسله «رحيم»

محمد عبده ورابح صقر في حفل "الجوهرة" للعائلات

حسين فهمي يروي قصة نجاحه من بيروت: خدعت من أكثر من امرأة ولا شبيهة لـ سعاد حسني

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X