بالصور والوثائق: عمرو واكد يحبس منتج هيفاء وهبي 3 سنوات أخرى

نص القرار
هيفاء وهبة
عمرو واكد
عمرو واكد
هيفاء وهبة
نص القرار
هيفاء والمنتج
8 صور

حصل الفنان عمرو واكد على ثاني حكم قضائي بحبس المنتج ممدوح شاهين الذي يتولى انتاج مسلسل النجمة هيفاء وهبي "لعنة كارما"، وصدر الحكم بالحبس 3 سنوات بتهمة إصدار شيكات بنكية بدون رصيد، وأكد عمرو أن هذا المنتج يقوم بإعداد مسلسل جديد بأموال ومستحقات الفنانين المؤجلة منذ العام الماضي.

هيفاء وهبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



عمرو نشر صورة ضوئية من حكم القضاء بحبس المنتج ممدوح شاهين وعلّق عليها قائلاً: إليكم صورة من الحكم الثاني بحبس المنتج المدعو ممدوح شاهين ٣ سنوات أخرى لإصداره شيك ثاني بدون رصيد. علماً بأن هذا المنتج ينتج مسلسل الآن بنقود ومستحقات فنانين وعاملين لم يسددها بل يتربح بها بكل عدم إكتراث بالقانون.

هيفاء وهبي من كواليس "لعنة كارما": المهم الأخلاق


أضاف: نداء لكل نقابات المهنة والمجال ممثلين وسينمائيين وإعلاميين وغيرهم من غرف الصناعات أوقفوا إنتاج هذا المتهم حتى يسدد ما عليه. وعلى جميع محطات التلفزيون أن تعلم أنه ينتج بأموال من حقوق مهنيين إلتزموا معه وهو خانهم وهذه ليست أول مرة ولن تكون آخر مرة إلا إذا كانت هناك وقفة صارمة معه لتردعه هو ومن يمشي في خطاه.

عمرو واكد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابع قائلا: مستحقاتي متأخرة منذ شهر رمضان الماضي وفاض بي الكيل ونفذ صبري ولن أترك حقي وحق الصناعة، علينا جميعاً المساهمة في خلق ودعم المناخ الصالح لممارسة مهنتنا التي دون ذلك ستنهار بممارسات أمثال هذ المنتج إن ترك دون محاسبة.

بالتفاصيل الكاملة: إخلاء سبيل الفنان عمرو واكد بكفالة 5 ...


يذكر أن مستحقات عمرو واكد عن بطولة مسلسل "الحرباية" أمام النجمة هيفاء وهبي الذي عرض بموسم دراما رمضان 2017.