أزياء /إتجاهات

مستشارة سيدتي نت: أكملي اطلالتكِ بالإكسسوارات

اختلفت طرق ارتداء الأزياء والإكسسوارات في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، فبعد أن كان ارتداء الإكسسوارات الثقيلة الملفتة يقتصر على السهرات والإطلالات المسائية أصبحت الآن من الضروريات في إطلالتكِ الكاجوال للنهار.
يمكن ارتداء هذا النوع من الإكسسوارات بعدّة طرق، وستكون دائمًا من اللمسات المكمّلة لإطلالتكِ فلا تترددي في ارتدائها في جميع الأوقات، ومع مختلف الإطلالات فمثلاً: يمكنكِ ارتداء عقد كبير بألوان جذّابة تحت ياقة قميصكِ البسيط نهارًا، وستكتمك إطلالتكِ إن اخترتِ حذاء أو حقيبة بنفس لون العقد. يمكنكِ كذلك إدخال ألوان الصيف المنعشة إلى إكسسواراتكِ باختيار القطع المرصّعة بأحجار ملونة وجذّابة .
يمكن أن نقول أنّ هذا النوع من الإكسسوارات هو الأنسب للسيّدة المحجّبة إذ يمكنها إظهاره من تحت غطاء الرأس، ومن أفضل مميّزات هذه الإكسسوارات أنها تتيح لكِ فرصة ارتداء نفس الملابس مرّات عديدة، وبتغيير الإكسسوارات سيتغيّر اللوك تمامًا ومعها يصبح بإمكانكِ تحويل إطلالتك من نهاريّة بسيطة إلى إطلالة مسائيّة أنيقة .
في النهاية أنصحكِ بعدم المبالغة في ارتداء هذه الإكسسوارات، فإن أردتِ ارتداء عدد من السلاسل الكبيرة حول رقبتكِ يفضّل أن تحافظي على بساطة إطلالتكِ بارتداء أساور بسيطة وأقراط صغيرة حتى لا تظهري بمظهر مزدحم وغير جذّاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X