لايف ستايل /سياحة وسفر

صور 7 أماكن سياحية للرحلات الفردية

جولة بالصور على العناوين السياحيَّة الجذابة للمسافرين بمفردهم
المسافرون بمفردهم يُنصحون بالتوجُّه إلى وسط "كانكون" المكسيكيَّة، لزيارة الأسواق المحليَّة
لا تحظى "جوهانسبرغ" بشهرة شقيقتها الجنوبية "كيب تاون"، ولو أنَّ الأولى تستحق الزيارة
عند زيارة "هو شي منه"، يُنصح بالتوقُّف في سوق "بن ثانه" لشراء الأسماك الطازجة
في "شارلوت"، يُنصح بزيارة متحف "بيشتلر" للفن الحديث، قبل التوجه إلى السوق المشتركة وشرب مشروب الزنجبيل
في "كولونيا" الألمانية، ازدادت حجوزات الزائرين الفرديين بنسبة 142% خلال السنة الفائتة مُقارنة بـ2016
في "مكسيكو سيتي"، يُنصح بتناول وجبات الطعام في مطعم "إلـ مورو شوريريا"، و"باريان كونديسا"
"أوكلاند" تعدُّ واحدة من الوجهات الشاطئية المُفضَّلة للمسافرين بمفردهم

المسافرون العرب الباحثون عن أماكن سياحية لقضاء إجازة فردية، عليهم اختيار وجهة مناسبة، في هذا الإطار. "سيدتي. نت" يُقدِّم في الآتي، صور أماكن سياحية تعدّ الأكثر شعبية للمسافرين العرب بمفردهم.

1. "كانكون":
المسافرون العرب بمفردهم، يُنصحون بالتوجُّه إلى وسط "كانكون" المكسيكية، لزيارة الأسواق، على غرار "ميركادو 23" للطعام و"بيوتر ميكسيكانو" لشراء الهدايا التذكاريَّة. إشارة إلى أنَّ هذه المدينة الشاطئية شهدت زيادة بنسبة 170% في الحجوزات الفرديَّة في سنة 2017، ومن المحتمل أن يزور كثيرون متحف MuseoSubacuático de Arte الفنِّي تحت الماء.

 أماكن سياحية للرحلات الفردية


2. "هو شي منه": قفزت حجوزات المسافرين المنفردين إلى مدينة "هو شي منه" في فيتنام، بنسبة 146%، خلال السنة الفائتة. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف في سوق "بن ثانه"، السوق المركزيَّة لشركة HCMC ، للحصول على الأسماك الطازجة والبضائع المحلية والفواكه. ولتناول العشاء، يُنصح بالانتقال إلى ضفَّة النهر.

 أماكن سياحية للرحلات الفردية



3. "كولونيا": في "كولونيا" الألمانيَّة، ازدادت حجوزات الزائرين الفرديين بنسبة 142% خلال السنة الفائتة، مُقارنة بسنة 2016. ويُنصح باستهلال الزيارة بالمرور بـ"كولنير دوم" العائد تاريخه إلى القرن الثالث عشر. ثمَّ، يحلو التوجُّه إلى "ستادتغارتن"، حيث الحديقة والمطعم.

 أماكن سياحية للرحلات الفردية



4. "جوهانسبرغ": لا تحظى "جوهانسبرغ" بشهرة شقيقتها الجنوبية "كيب تاون"، ولو أنَّ الأولى تستحقُّ الزيارة أيضًا. فقد ازدادت الحجوزات الفردية بنسبة 135% خلال السنة الفائتة. وعند زيارة "جوهانسبرغ"، لا يُمكن تفويت قصد "جوبرغ" للتعرُّف إلى ثقافة البلد، مع التوقف في "مابونينغ" و"بريسنكت باكس" و"بارخورست".

 أماكن سياحية للرحلات الفردية



5. "أوكلاند": تعدُّ "أوكلاند" في نيوزيلاندا، واحدة من بين الوجهات الشاطئية المُفضَّلة للمسافرين بمفردهم. وهي توفِّر الكثير من النشاطات المائيَّة، فضلًأ عن ركوب عبَّارة لعشرين دقيقة باتجاه جزيرة "وايهيكي" لاستكشاف كروم العنب قبل العودة إلى المدينة.

 أماكن سياحية للرحلات الفردية



6. "مكسيكو سيتي": في "مكسيكو سيتي"، يُنصح بتناول وجبات الطعام في مطعم "إلـ مورو شوريريا"، و"باريان كونديسا". ولا تستقيم الزيارة من دون زيارة حيّ "بولانكو".

 أماكن سياحية للرحلات الفردية



7. "شارلوت"
في "شارلوت" بولاية كارولينا الشماليَّة بالولايات المتحدة الأمريكيَّة، ارتفعت حجوزات المسافرين الفرديين بنسبة 106%، خلال السنة الفائتة. وهناك، يُنصح بزيارة متحف "بيشتلر" للفن الحديث، قبل التوجه إلى السوق المشتركة وشرب مشروب الزنجبيل.

 أماكن سياحية للرحلات الفردية

السفر إلى إيطاليا: سورينتو مكان سياحي مفضل في مايو

العرب المسافرون في إجازة سياحية قصيرة إلى بيرغن

موريشيوس وجهة مثاليّة لإجازة عائلية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X