لايف ستايل /سياحة وسفر

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة

فالنسيا وجهة سياحية شبابيَّة في اسبانيا
من بين الأماكن السياحية الشبابية في فالنسيا الإسبانبة، حديقة "بيوبارك" للحيوان
من بين الأماكن السياحية الشبابية في فالنسيا الإسبانبة، مجمّع "سيوداد دي لاس أرتيس لاس سيينسياس"
من بين الأماكن السياحية الشبابية في فالنسيا الإسبانبة، "لا لونجا دي سيدا"، البناء التاريخي الذي يرتدي حلَّة قوطية جذَّابة
من بين الأماكن السياحية الشبابية في فالنسيا الإسبانبة، "أكواريوك أوسييانوغرافيك" حيث يمكن للزائرين الاطلاع عن كثب على الحياة البحريَّة
من بين الأماكن السياحية الشبابية في فالنسيا الإسبانبة، شاطئ "مالفاروسا" الذي تفترشه رمال ناعمة، وتُغري مياه البحر الأبيض المتوسِّط فيه بالسباحة

للباحثين عن وجهات سياحية شبابية، يُنصح بزيارة فالنسيا الإسبانية، التي تُقدِّم أماكن سياحية تُرضي أهواء المسافرين كافَّة. وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يجول بالصور على الأماكن السياحية في هذه الوجهة الساحلية.

| مجمّع "سيوداد دي لاس أرتيس لاس سيينسياس"
: يقع في ضواحي فالنسيا، ويُعتبر من بين المراكز الأوروبيَّة الأكثر إثارة للإعجاب، لناحية المعارض الثقافية والعلميَّة، فعلى مساحة تمتدُّ إلى كيلومترين على طول نهر "توريا"، يضمُّ هذا المجمّع مثالًا جذَّابًا عن هندسة العمارة. علمًا بأنَّ المهندسين المعماريين سانتياغو كالاترافا وفيليكس كانديلا صمَّماه. وهو يحتوي على ستَّة أقسام رئيسة: السينما ومنطقة Umbracle ذات المناظر الطبيعية الخلَّابة ومتحف العلوم ومتحف العلوم التفاعليَّة وحوض الأسماك ودار الأوبرا وقاعة أغورا للحفلات الموسيقيَّة.

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة



| "أوسييانوغرافيك": داخل المبنى الذي صمَّمه المهندس المعماري فيليكس كانديلا، كجزء من مدينة الفنون والعلوم، حوض الأسماك الأكبر في أوروبا. إنَّه مجمّع من مبانٍ عدة، يأوي  أكثر من 500 نوع من الكائنات البحريَّة، و45.000 من المخلوقات البحريَّة. وهناك، في النفق، يسير الزائرون محوطين بأسماك القرش. وفي أماكن أخرى، تتعدَّد الحيتان البيض وأسود البحر والبطاريق والسلاحف البحريَّة والدلافين... ويُمكن للزائرين أيضًا، التعرُّف إلى مستنقعات المنغروف والأهوار وغابات عشب البحر، وغيرها من البيئات الرطبة والنباتات المحليَّة. ويمكنهم أيضًا تناول الطعام في مطعم تحت الماء محوط بأحواض الأسماك العملاقة.

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة



| "لا لونجا دي لا سيدا": شُيِّد هذا المبنى بين سنتي 1482 و1533، وقد استخدم مرَّة  للتداول في الحرير. وهو يتبع الطراز القوطي، ومؤلَّف من ثلاثة أجزاء، مع حديقة. وكان المكان استُخدم لغرض توقيع العقود ومحكمة تجاريَّة، مع زنزانات للحجز.

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة



| حديقة "بيوبارك" للحيوان: أنشئت في سنة 2008، وهي مملوكة من قبل مدينة فالنسيا، ولكن تتمُّ إدارتها من قبل شركة خاصَّة. وتقع على طول حدائق "توريا". وهناك، بدلًا من فصل الحيوانات عن الناس عن طريق الأسوار والأقفاص، تؤدِّي الصخور الكبيرة والخنادق والأنهار هذا الدور.

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة



| شاطئ "مالفاروسا": تفترشه رمال ناعمة، فيما مياه البحر الأبيض المتوسِّط فيه تُغري بالسباحة،  وبجواره ثمة ممشى رائع يُطلَّ على البحر.

صور: أماكن سياحية شبابية في فالنسيا الإسبانبة

صور 7 أماكن سياحية للرحلات الفردية

السفر إلى إيطاليا: سورينتو مكان سياحي مفضل في مايو

العرب المسافرون في إجازة سياحية قصيرة إلى بيرغن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X