جمال /مكياجك

دليلكِ لـ ألوان أحمر الشفاه الرائجة لـ 2018- 2019

اللون الأحمر النبيذي
الألوان الحادة
اللون الوردي
الألوان القاتمة
درجات الروز
الألوان الهادئة
ألوان الكيوبيد
احمر الشفاه الوردي
ألوان الباستيل
mochi color درجات الموتشي

لـ اطلالة على الموضة، في صيحات المكياج، عليكِ الاعتماد على ألوان معينة من أحمر الشفاه، تتناسب مع ملابسكِ العصرية، لذلك جمعنا لكِ ألوان أحمر الشفاه الرائجة لهذا العام، والسنة المقبلة، لاطلالة عصرية مفعمة بالحياة، تعكس شخصيّتكِ، وجمالكِ، وتناسب نوعية بشرتكِ.

اللون الزهري أو الوردي الماثل قليلًا للون أحمر الشفاه، وهو يتناسب أكثر مع صيحات الـ Nomakeup -makeup التي تعتمد على إبراز جمال الصبيّة من دون تغيير ملامحها، وتناسب هذه الألوان أحمر الخدود الزهري، مع لمسات لامعة قليلًا أو من دون ظل الجفون، واستخدام الماسكرا، وصيحة الشعر الرطب Wet Look.

اللون الزهري
اللون الزهري


الألوان اللامعة سوف تجدينها كثيرًا هذه الأيام، بخاصة وأنها تتناسب مع مفهوم صيحة فتاة الآيس كريم الرائجة هذا العام، والتي تعتمد على مكياج لامع، يناسب أجواء البحر، والمرح، ويناسب أكثر الفتيات الصغيرات بالعمر.

ألوان الكيوبيد color Cupid's Bow، تعتمد بشكل كبير على الألوان القاتمة قليلًا مع لمسة بسيطة من اللمعان، مثل النبيذي، أو الأحمر، وهي من الألوان التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، اعتمدي هذا اللون إذا أردتِ الحصول على اطلالة مثيرة وجاذبة، واختاري معها العيون السموكي، وأحمر الخدود البرونزي مع الهايلايتر High Lighter.

الألوان القاتمة
الألوان القاتمة


ألوان الميتالك metalc بخاصة الثقيلة المستوحاة من الثمانينيات، والتي كانت موجودة بقوة في أسابيع الموضة لهذا العام، وهي تناسب الفتيات صاحبات الشفاه صغيرة الحجم، لتكبيرها.

الألوان الحادة مثل الأزرق الصريح والفوسفوري، من الصيحات التي لفتت الأنظار بأسابيع الموضة العالمية، والتي قد اعتمدتها كلّ من الفنانة أحلام ومايا دياب لاطلالة أكثر جرأة.

الألوان الحادة
الألوان الحادة


درجات الموف المختلفة بداية من النفسجي وصولًا إلى الموف الفاتح الباستيل، يمكنكِ اختيارها كاطلالة صيفية تناسب ملابسكِ الفاتحة، وتسريحة شعركِ الكاجوال.

درجات الموف
درجات الموف

 

 

أبرز الحيل لاستخدام الماسكرا

أنواع العيون.. والظلال المناسبة لها

تجنّبي هذه الأخطاء خلال تطبيق مكياج العيون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X