فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان يجول في الخليج العربي ليوم واحد..صور وفيديو

شاروخان يفتتح فروع جديدة لمجوهرات "كاليان Kalyan"
النجم الهندي شاروخان
جولة شاروخان الى الخليج
شاروخان

زار نجم بوليوود  شاروخان Shahrukhan  الخليج العربي بغرض افتتاح فروع جديدة لمجوهرات الماركة العالمية التجارية "كاليان Kalyan"، في ثلاث دول عربية هي الكويت وقطر ودبي في يوم واحد فقط.

شاروخان
شاروخان يفتتح فروع جديدة لمجوهرات "كاليان Kalyan"

وفي التفاصيل نشر شاروخان على حسابه الخاص في انستقرام صورًا لجولته العربية التي بدأها من الكويت لافتتاح متجر "كاليان Kalyan" للمجوهرات، وبعدها طار إلى دبي لافتتاح فرع للمتجر نفسه هناك في مينا بازار بمركز دبي التجاري، ثم إلى قطر للغرض نفسه. وفي كل جولة كانت حشود كبيرة من المواطنين بانتظاره أمام متاجر المجوهرات، حيث أدى رقصاته الشهيرة بأفلامه.

شاروخان في الخليج
جولة شاروخان الى الخليج

وفي الكويت، تداول مغرّدون على الشبكات الاجتماعية لحظة وصول شاروخان إلى مطار الكويت، وعلّق الممثل الكوميدي الكويتي خالد العجيري الذي كان حاضرًا بالمطار بالقول: "يدش ببصمة يا جماعة"، في إشارة إلى أنّ نجم بوليوود كان بانتظار دوره للبصمة كي يتمكن من الدخول.

 

A post shared by Rj Alok (@oyerjalok) on


أما في دبي، فانتشرت فيديوهات كثيرة لشاروخان وهو يؤدي رقصته الشهيرة، حيث أشعل سماء دبي برقصه على أغنية Chaiyya Chaiyya الشهيرة وسط صرخات مئات المشجعين.

 

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط


وشكر شاروخان جمهوره معلّقًا على انستقرام بالقول: " شعرت بالكثير من السعادة، شكرًا لأصدقائي، وعائلاتهم لمساعدتهم في حدوث ذلك، حتى نلتقي مرة أخرى.. سنرقص أكثر".

تابعوا أيضا:

سلمان خان خارج الهند بتصريح رسمي

يشار إلى أنّ شاروخان يتمتع بجماهيرية كبيرة في الدول العربية، وهو أحد أنجح الممثلين في بوليوود، ولديه عدد كبير من المعجبين في دول الشرق الأوسط، ومن المعروف أنه يملك منزلًا في "نخلة جميرا" في دبي.

مهنيًّا يواصل شاروخان تصوير أحدث أفلامه ZERO المقرر عرضه في دور السينما في 21 ديسمبر/كانون الأول 2018، بمشاركة النجمتين  كاترينا كيف Katrina Kaif وانوشكا شارما Anushka Sharma.

 

 

تابعوا أيضاً:

شاروخان يجتاز 33 مليون متابع على تويتر..شاهدوا الفيديو الطريف!

شاهيد كابور يكشف جنس مولوده الجديد

شاروخان يصدم جمهوره في Zero...والسبب!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X