فن ومشاهير /مشاهير العالم

ديفيد بيكهام يبلغ عامه الـ42... تألق مهني وأسرة مثالية

David Beckham
David Beckham مع زوجته وأطفاله
النجم البريطاني David Beckham
David Beckham في بدايته
لاعب كرة القدم David Beckham
عائلة David Beckham
الأوشام تغطي جسد David Beckham

اشتهر ديفيد بيكهام David Beckham كلاعب كرة القدم المُحترِف، حيث انضم خلال مشوره المهني إلى العديد من النوادي المهمة، حيث أَظهَر موهبةً فريدة في كرة القدم في عمر مبكر حتى انضم رسمياً لنادي مانشستر يونايتد في الـ18 عاماً لتبدأ انطلاقته الفعليّة في عمر الـ20، قبل أن ينتقل عام 2003 إلى فريق ريال مدريد الإسبانيّ من ثم إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي L.A. Galaxy عام 2007، قبل أن يعلن في أيّار عام 2013 اعتزاله لكرة القدم ويستمر في النجاحات المهنية في مجال عرض الأزياء والإعلانات التجارية.

فيكتوريا بيكهام تحتفل بذكرى ميلادها بالبطيخ


وولد دايفيد عام 1975 في ليتونستون شرق لندن، والده الميكانيكيّ تِد بيكهام Ted Beckham، ووالدته ساندرا Sandra كانت تعمل مصفّفة شعر، كان بيكهام الابن الوحيد في العائلة والأوسط بين شقيقتيه .
التقى النجم عام 1997 بنجمة فريق سبايس غيرلز حينها فيكتوريا آدامز التي تحولت لاحقاً إلى مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، فارتبطا عاطفياً لمدة عامين.
وفي 4 آذار/مارس عام 1994، رُزِقا بمولودهم الأوّل بروكلين جوزيف Brooklyn Joseph، ليقوما بعقد قرانهما بعد شهرين في زفافٍ أسطوري بتكلفة 800.000 دولار في قلعة في ضواحي دبلن، ايرلندا، حيث رزقا بعدها بطفلين هما روميو Romeo وكروز Cruz.

من "الرجل الأكثر جاذبية في العالم"؟

وفي تمّوز/يوليو من عام 2011، رُزِقَ الثنائي بطفلتهم الوحيدة، لتصبح عائلتهم مكوّنة من ثلاثة صبيان والطّفلة الصّغيرة هاربر سيفن Harper Seven.
ومن المعروف أن بيكهام متعلق جداً بزوجته وأطفاله، إذ أنه يمضي معهم معظم أوقاته، كما أنه رسم العديد من الأوشام المتعلقة بعائلته على جسده.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بالذكرى الـ18 لزواجهما


وقد بدأ بيكهام يعرف طعم الشهرة الفعلية منذ زواجه، إذ أن رابطة لاعبيّ كرة القدم المحترفين لقب أفضل لاعب شاب من ذلك العام، ليصبح في العام التّالي واحداً من أبرز الوجوه في منتخب إنجلترا لكرة القدم.
كما أمن له مظهره الجميل وجسده الرياضي أن يكون هدف شركات الملابس الرياضية وأهم دور الأزياء، إذ أنه في عام 1998 كان قد وقّع عقداً مع الشركة العالميّة أديداس Adidas، وقام باستثماراتٍ حقّقت له أرباحاً تُقدّر بثلاثة عشر مليون دولار.

فيكتوريا بيكهام توجه رسالة عاطفية لابنها بروكلين


وقد ساعد فيلم Bend it Like Beckham أن يعرف النجم أكثر عالمياً، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن الفيلم يتحدث عن قصّة فتاةٍ شابّةٍ تُخالف تقاليد عائلتها وتنضم إلى فريق كرة قدم.
وفي عام 2012 دخلَ بيكهام وقّع بيكهام عقد شراكةٍ مع العلامة التّجاريّة السويديّة "H&M".
وكانت أول تجربة سينمائية للنجم العالميّ ديفيد بيكهام في فيلم " King Arthur: Legend of the Sword"، الذي عرض في دور السينما البريطانيّة في 19 مايو/أيار 2017.

ديفيد بيكهام في رحلة تخييم بعيدا عن أسرته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X