عروس سيدتي /زفاف المشاهير

الأمير هاري يختار العربة التي يستقلها يوم الزفاف..ولكن ماذا لو سقط المطر ؟

العربة التي اختارها الأمير هاري ليوم زفافه
الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون في عربة تجرها الخيول في يوم زفافهما
القيام بالتدريبات قبل يوم الزفاف
اختيار الحصان الأجمل للمقدمة
العربة التي اختارها العروسان
تهيئة العربة الملكية ليوم العرس
اختيار الحصان الهادئ والموثوق لجر عربة العروسين
العربة الإسكتلندية البديلة في حال سقوط المطر
العربة التي استقلها الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون في عام 2011

في محاولة لإشراك الجماهير في العرس الملكي الموعود الذي ينتظره الناس بفارغ الصبر , أعلن قصر كينغستون عن رحلة قصيرة سيقوم بها الأمير هاري وعروسه ميغان ماركيل بعد اتمام مراسيم الزواج في St George's Chapel في قلعة وندسور مباشرة مستخدمين عربة ملكية من نوع ( اسكوت لانداو) تجرها الخيول وقاطعين مسافة قصيرة عبر وندسور من أجل تحية الجماهير قبل التوجه إلى القصر .

هذا هو الموكب الملكي في يوم العرس

العربة التي اختارها العروسان
العربة التي اختارها العروسان


وقد اختار الأمير هاري نفس العربة التي كان قد استقلها أثناء مراسيم زفاف شقيقه الأمير ويليام في عام 2011 وقد كان يومها محاطاً بالوصيفات الصغيرات وبالأولاد الذين يتولون مهمة حمل سلال الورود. وسيبدأ موكب العرس في الساعة الواحدة مساءاً من يوم السبت 19 مايو بعد انتهاء مراسيم الزفاف مباشرة وستكون هي العربة الوحيد المفتوحة في هذا الموكب الملكي وهذا يعني ان الجماهير ستشاهد الأمير هاري وعروسه فقط ولا تتاح لهم الفرصة لمشاهدة الملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليب والأمير تشارلز والدوقة كاميلا والأمير هاري والدوقة كيت ميدلتون وأولادهما الأمير جورج والاميرة شارلوت والأمير الصغير لوي حيث يستقل بعضهم سيارات ملكية من نوع Bentleys وRolls-Royces و Daimlers.

الأمير ويليام والدوقة كيت
الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون


الحصان الأجمل في المقدمة

اختيار الحصان الهادئ والموثوق لجر عربة العروسين
اختيار الحصان الهادئ والموثوق لجر عربة العروسين


وقد علق كول براون مسؤول المأرب الملكي الخاص بالعربات الملكية قائلاً : "إنه اختيار جيد لأن عربة أسكوت لانداو رائعة ومشرقة وجميلة ويمكن للركاب أن يجلسوا في مكان مرتفع مما يتيح المجال للجميع لمشاهدة العروسين ".

وأضاف: "لقد تم بناء هذه العربة في عام 1883 وتم تجديدها في العام الماضي ، وهي واحدة من خمس عربات معظمها في وندسور ، ولكننا نحتفظ بواحدة في لندن للمناسبات الملكية الخاصة ".

وسوف تجر هذه العربة أربعة خيول أصيلة من نوع ( ويندسور غرايز ) ويقودها اربعة رجال فيما يسير في محاذاتها رجلان آخران.

وعن اختيار الخيول يقول كول براون: "عادة ما نختار الحصان الأجمل كي يكون في المقدمة ونحرص على ان يكون هادئا للغاية لان هذا اليوم سيكون مزدحماً وصاخباً لذا نختار الخيول الأكثر أماناً وموثوقية ونميل للركون إلى الخيول المجربة التي سبق ان قامت بمثل هذه المهمات ".

ماذا لو سقط المطر؟

العربة الإسكتلندية البديلة في حال سقوط المطر
العربة الإسكتلندية البديلة في حال سقوط المطر


ولأن المناخ في بريطانيا متقلباً ولا يمكن الوثوق به , فان مأرب العربات الملكية قد احتاط لهذا الأمر وهيأوا عربة بديلة هي ( العربة الإسكتلندية ) التي صنعت في عام 1830 ثم ركبوا لها سقفاً زجاجياً في عام 1969 مع نوافذ كبيرة تتيح الفرصة لمن في الخارج لرؤية من في داخلها وتحمي ركابها من المطر .

غدير السبتي: أقمت زفافًا خليجيًّا عكس كل الشائعات وهذه نصيحتي للحفاظ على زواجك!

تفاصيل إطلالة شيرين في زفافها

أهم 5 زيجات في شهر أبريل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X