أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"خيانة" في شهر العسل؟

خيانة زوجية خلال شهر العسل
مصري يتهم زوجته بالخيانة في شهر العسل

قدم شاب مصري ثلاثيني دعوى طلاق ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة بعد أن رفضت وأسرتها الطلاق بالطرق الودية بعيداً عن أروقة المحاكم، وقال الزوج "أحمد س." إنه قرر تطليق زوجته لأنه لا يثق فيها وأنها على علاقة بصديقها في العمل .

"لم أتخيل أن زوجتي تخونني"، قال الزوج، وتابع: "تظاهرت أمامي بسعادة زوجية جعلتني أشعر وكأنني أسعد رجل في العالم، ولم ألحظ عليها سوى الطيبة والتدين والأخلاق"، وأضاف: "تزوجت من "إيمان م." (28سنة)، بطريقة الصالونات، اختارتها أمي، وتقدمت لخطبتها وبعد مرور شهرين تم الزفاف وانتقلنا لمنزلنا الزوجية".

ولكن الزوج يتذكر مأساته ويقول: "في شهر العسل، لاحظت أن زوجتي من عشاق التحدث على الهاتف، قلت إن هذا نوع من الحب والاشتياق لي، لكن الغريب أنها كانت تتحدث مع شخص آخر".

وعن المكالمة التي قلبت حياته رأساً على عقب يقول الزوج: "كان يوم أجازتي رن الهاتف، وصُدمت عندما سمعت صوت شاب، لم أتنفس بكلمة، بينما قال هو "إيمان عاملة أيه، وحشاني، فاضية عايزك في موضوع مهم"، وعندما سمع صوتي أغلق الهاتف".

وتابع الزوج: "واجهتها لكنها كذبتني قالت لي "بطل تأليف هو اتكلم ولا جاب سيرتي"، ودخلت في مشادة معي، ما أكد لي أنها على علاقة بهذا الشخص وتحدثت معها كثيراً ، ولكن صدمت برد فعلها وهي تنكر ما أقوله فضربتها وشتمتها لتهدأ النار الموجودة بداخلي، وبعدها قالت إنها "ستتقي الله في معاملتي بعد ذلك، لكني لا أثق بها ولا يعجبني ذلك".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X