تجربة مستخدمي الفئة-A من مرسيدس-بنز

خدمات Mercedes me connect الجديدة والمُحسَّنة مع الجيل الجديد لنظام المعلومات الترفيهي MBUX، أطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرًا
خصائص القيادة الهادئة من دون اهتزازات، تعدُّ عاملًا رئيسًا في تطوُّر الفئة-A الجديدة وأسلوبها المميز للقيادة
إلى جانب العزل الفعَّال لنظام التعليق عن هيكل السيارة، ومعايير النظام الصوتي، يلعب هيكل السيارة بحدِّ ذاته دورًا محوريًّا في هذا السياق
تم تدعيم نقاط الربط لنظام التعليق بين الهيكل ومنظومة التعليق وآلية نقل الحركة بقوة كبيرة، من أجل التقليل من ضوضاء الطريق، وكذلك مستوى الضجيج في المقصورة الداخليَّة
الفئة-A الجديدة تعتبر الطراز الأوَّل من مرسيدس-بنز الذي يوفِّر نظام الوسائط المتعددة الجديد بالكامل
من المُمكن تخصيص نظام MBUX ومواءمته بما يتناسب مع المستخدمين
للمرَّة الأولى، يُمكن قيادة سيارة الفئة-A بصورة شبه ذاتية
7 صور

تتفوق الفئة-A في جديد سيارات مرسيدس-بنز عن السيارات الأخرى صغيرة الحجم، إذ تنفرد الفئة-A بـ"شخصيَّة" شبابيَّة وديناميكيَّة، وتعيد تعريف معنى الفخامة العصريَّة على طريقتها الخاصة.

من الناحية التكنولوجية، تنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز MBUX فحسب، بل لأنَّها توفِّر أيضًا عددًا من الوظائف التي كانت في ما سبق، متاحة حصرًا لفئة السيارات الفخمة. ففي مواقف مُعيَّنة، يُمكن للمرَّة الأولى قيادتها بصورة شبه ذاتية. وتتوافر فيها مصابيح أماميَّة مُتعدِّدة الأطياف بتقنية LED عند الطلب.


تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX)
تُمثِّل الفئة-A الجديدة الطراز الأول من مرسيدس-بنز الذي يوفِّر نظام الوسائط المُتعدِّدة الجديد بالكامل. ولعل الميزة المتفردة لهذا النظام هي قدرته على التعلُّم بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. وفي هذا الإطار، يُمكن تخصيص نظام MBUX ومواءمته بما يتناسب مع المستخدم. وهكذا، يُنشئ رابطًا بين السيارة والسائق والركاب. وتشتمل نقاط القوَّة الأخرى لهذا النظام على المقصورة الأماميَّة ذات الشاشة العريضة عالية الدقة، مع ميزة التحكُّم باللمس، بالإضافة إلى خاصيّضة التحكُّم الصوتي الذكي، مع التعرُّف إلى التخاطب الطبيعي، الميزة التي تفعَّل بعبارة Hey Mercedes. وتتوافر أيضًا شاشة عرض للسائق على مستوى الرؤية. وتُعتبر شاشة اللمس جزءًا من المفهوم الشامل للتحكُّم باللمس في نظام MBUX، والذي يتضمَّن ثلاثة أجزاء رئيسة، هي: شاشة اللمس ولوحة اللمس والكونسول الوسطي، وأزرار المتحكّمات باللمس في عجلة  القيادة.


خدمات Mercedes me connect الجديدة والمحسَّنة كانت أُطلقت مع الجيل الجديد لنظام المعلومات الترفيهي MBUX، في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرًا. وتشمل هذه الخدمات: وظائف الملاحة استنادًا إلى منظومة الاتصال "السيارة إلى مركبة أخرى" (المعلومات من سيارة إلى سيارة حول الظروف المُسجَّلة عبر المستشعرات، مثل: الفرملة الطارئة، وتدخل نظام ESP®، أو الإبلاغ اليدوي من السائق مثلًا عن حادث)، ومتتبِّع السيارة الذي يسهِّل مهمة العثور على السيارة في موقف السيارات، وكذلك إرسال رسالة في حال تعرَّضت السيارة في الموقف إلى اصطدام أو تم قطرها بعيدًا.



القيادة الهادئة
تعدُّ خصائص القيادة الهادئة من دون اهتزازات، عاملًا رئيسًا في تطوُّر الفئة-A الجديدة وأسلوبها المميز للقيادة، فإلى جانب العزل الفعَّال لنظام التعليق عن هيكل السيارة، ومعايير النظام الصوتي، يلعب هيكل السيارة بحد ذاته دورًا محوريًّا في هذا السياق. وقد دُعِّمت نقاط الربط لنظام التعليق بين الهيكل ومنظومة التعليق وآلية نقل الحركة بقوّضة كبيرة، من أجل تقليل ضوضاء الطريق، وكذلك مستوى الضجيج في المقصورة الداخليَّة.

الفئة-A جديد سيارات مرسيدس-بنز

نيسان ليف الجديدة تفوز بلقب أفضل "سيارة صديقة للبيئة" لعام 2018

بيجو 3008 الجديدة تفوز بلقب اختيار الجمهور لسيارة العام 2018